راديو الاهرام

وزير الشباب والرياضة ومحافظ بني سويف يطلقان إشارة بدء ماراثون الدراجات

25-9-2022 | 10:54
وزير الشباب والرياضة ومحافظ بني سويف يطلقان إشارة بدء ماراثون الدراجاتوزير الشباب والرياضة ومحافظ بني سويف يطلقان شارة بدء ماراثون الدراجات
بني سويف - مصطفى فؤاد

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، إشارة بدء الماراثون الرياضي للدراجات، والذي نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة بالتعاون مع المحافظة.

موضوعات مقترحة

 انطلق الماراثوان من أمام مبنى ديوان عام المحافظة بمشاركة 100 من الشباب والطلائع وذي الهمم من الجنسين، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية من المرور والإسعاف لتسيير الحركة المروروية بطريق ومنطقة الكورنيش، ولتوفير الخدمات الطبية والعلاجية للتعامل مع أية مواقف طارئة.

 أشار وزير الشباب، إلى حرص الوزارة على تنظيم مجموعة من الماراثونات الرياضية في كافة المحافظات بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة في ضوء تنفيذ استراتيجية الوزارة لنشر وتعميم الرياضة، وجعلها أسلوب وثقافة حياة، مشيدا بمشاركة شباب وفتيات مصر في الماراثونات الرياضية التي يتم تنفيذها بشكل دوري بالتعاون مع مختلف الكيانات الرياضية والشبابية.

من جانبه أكد المحافظ، دعمه لإقامة مثل هذه الفعاليات، والتي تأتي تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية بنشر الممارسة الرياضية للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لكافة المواطنين، خاصة النشء والشباب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة