راديو الاهرام

المخرجة أنعام محمد علي: «راجعين ياهوى» استحق جائزة الكوميديا.. و«الكبير أوي» إسكتشات

25-9-2022 | 09:36
المخرجة أنعام محمد علي ;راجعين ياهوى; استحق جائزة الكوميديا و;الكبير أوي; إسكتشاتمسلسل راجعين يا هوى
سارة إمبابي

قالت المخرجة أنعام محمد علي، رئيس لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما، إن جوائز المهرجان كانت تحمل في طياتها مفاجآت وأهمها أحمد أمين ومسلسل "راجعين يا هوى".

موضوعات مقترحة

تابعت في تصريحات تليفزيونية على فضائية ON: "راجعين ياهوى" حصل على الجائزة كونه كوميديا واجتماعيا حيث أن الكوميديا تنقسم لنوعين؛ الكوميديا الاجتماعية والأخرى التقليدية، حيث أن الكوميديا الاجتماعية لها مضمون ورسالة كما في حالة مسلسل "نجيب زاهي زركش" للقدير يحيى الفخراني، وحصل مسلسل "راجعين ياهوى" على الجائزة لأنه مكتمل الرسالة والمضمون.

ورداً على سؤال الحديدي: توقعت أن يكون "الكبير أوي" هو الحائز على الجائزة، قالت: "ده مختلف عبارة عن إسكتشات مش رسائل واضحة".

وقالت إن المهرجان يتمتع بمصداقية وحيادية شديدة كونه شمل كافة الأعمال، ولم يقتصر على تلك المعروضة على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية فقط، مما أعطى مصداقية أكبر لمسيرة المهرجان والجوائز.

وشددت على أن الاختيار كان صعبا جداً لأن التحكيم كان هدفه تحقيق العدالة في الاختيار، لافتة إلى أن عملية الاختيار تتم بالأغلبية.

وتعليقاً على تكريم الفنانين المنسيين ممن يعتبرون في الصف الثاني وليسوا الصف الأول قالت: لفتة إنسانية جميلة والفضل فيها يعود للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وجميعهم أعضاء في النقابة، وهو شخص يدرك مشكلاتهم وهمومهم ورغباتهم في العودة للعمل مجدداً، وأنا أرى أن من تم تكريمهم لايزال لديهم طاقة للعمل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة