راديو الاهرام

كرم مرسي: لاعبو منتخب مصر 2003 انبهروا بوجود النجوم الكبار خلال ودية النيجر

25-9-2022 | 03:13
 كرم مرسي لاعبو منتخب مصر  انبهروا بوجود النجوم الكبار خلال ودية النيجر منتخب الشباب

تحدث كرم مرسي المدرب العام لمنتخب مصر 2003، عن استعدادات المنتخب لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب التي تستضيفها مصر في شهر فبراير من العام المقبل.

موضوعات مقترحة

وقال كرم مرسي في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "تجربتنا في كأس العرب مفيدة لم يكن لنا نصيب في حصدها، ولكننا قدمنا مستوى مميز وظهر أكثر من لاعب بمستوى فني رائع".

أضاف: "الجهاز الفني بقيادة محمود جابر يقدم مجهوداته بتفاني وخلال منافسات كأس العرب لم يكونوا قادرين على النوم بسبب ضغط المباريات".

وعن التعامل النفسي مع لاعبي منتخب مصر 2003 قال: "في هذا السن يكون التعامل مُتعب، ولكن اللاعبون يشعرون بالمسئولية ورغبتهم الأولى التواجد بمنتخب مصر الأول، ويتخذون الثنائي محمد صلاح وأحمد حجازي قدوة بصورة كبيرة جدًا، واللاعبون انبهروا بوجود لاعبي منتخب مصر الأول في المدرجات خلال ودية مصر والنيجر".

 حول الاستعداد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل: "استضافة مصر للبطولة تُمثل مسؤولية كبيرة وتضع حملا علينا ونحن في مرحلة الإعداد ونجد مساندة كبيرة من وزارة الشباب والرياضة وكذلك من اتحاد الكرة المصري وهذا يمثل دافعا معنويا كبيرا بالنسبة لنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة