راديو الاهرام

مطاردة تنتهي بالقبض على السائق.. تفاصيل لحظات الرعب على طريق السويس | فيديو

24-9-2022 | 17:26
مطاردة تنتهي بالقبض على السائق تفاصيل لحظات الرعب على طريق السويس | فيديومطاردة السويس
محمد يوسف

بينما تشاهد تفاصيل الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ينتابك شعور بالخوف، فقط لمجرد أن شاهدته في مقطع مصور.. فكيف الحال بمن عاش الموقف وعايشه؟

موضوعات مقترحة

طريق القاهرة السويس بشرق القاهرة، شهد مطاردة وصفها رواد التواصل الاجتماعي بـ«مطاردة السويس» لكنها في الحقيقة «مطاردة للموت».. سرعة جنونية لسائق أصابه التهور وعدم الاتزان، يسير يمينًا ويسارًا، فاتحًا باب السيارة الخاص بالسائق، ممددًا قدمه اليسرى في اتجاه الباب، مثبتًا إياه مفتوحًا، وهكذا كان يسير. 

حالة التهور التي ظهرت على صاحب السيارة، دفعت كثيرًا من أصحاب السيارات الأخرى، بعدما أصيبوا بحالة من الذعر والهلع جراء ما يشاهدون، للتراجع، وبينما هو على حالته إذ تصدمه سيارة نقل ثقيل من الخلف، فتتوقف سيارته التي حدث بها تضررًا كبيرًا جراء الاصطدام، ما دفع الكثيرين جراء توقفه بأن انهالوا عليه ضربًا، في مشهد لمعالجة خاطئة للموقف.

وقالت وزارة الداخلية في  بيان لها إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط أحد الأشخاص لقيادة سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضاً سلامته والآخرين للخطر.

وتابع البيان: وتبين ظهور علامات تناوله موادا كحولية  وعُثر بالسيارة قيادته على (عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر "بفرة" – أداة خاصة لتعاطى مخدر الأيس – عقار طبى مجهول)، وعلى إثر ذلك تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة