راديو الاهرام

محمد صلاح يطارد الهداف التاريخي في منتخب مصر بعد ثنائية النيجر

24-9-2022 | 09:58
محمد صلاح يطارد الهداف التاريخي في منتخب مصر بعد ثنائية النيجرمحمد صلاح
أحمد عبد الحميد

سجل النجم محمد صلاح جناح منتخب مصر هدفين، في فوز منتخبنا الوطني بثلاثية دون رد أمام النيجر، في المباراة التي أقيمت أمس على إستاد الإسكندرية.

موضوعات مقترحة

ويخوص المنتخب الوطني مباراة ودية ثانية أمام ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل، ونرصد في التقرير التالي أبرز الأرقام التي حققها لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم محمد صلاح..

1- لأول مرة يسجل منتخب مصر 3 أهداف في مباراة واحدة منذ الفوز على الأردن بنتيجة 3-1 في مباراة استمرت 120 بربع نهائي كأس العرب في ديسمبر الماضي.

2 - لأول مرة يصنع مرموش هدفا بقميص منتخب مصر منذ مباراة ليبيا في نوفمبر 2021 والتي انتهت بفوز مصر بنتيجة 3-0.

3 - لأول مرة يسجل مصطفى محمد مع منتخب مصر في مباراتين متتاليتين، إذ سجل في مواجهة كوريا الجنوبية الماضية والتي خسرها الفراعنة بنتيجة 4-1، كما سجل 3 أهداف بقميص منتخب مصر في آخر 4 مباريات.

4- مصطفى محمد يرفع رصيده من الأهداف مع منتخب مصر إلى "5" خلال "22" مباراة ليتساوى مع عدد أهداف محمد شريف الدولية التي سجلها في "18" مباراة .

5- ‏محمد صلاح سجل مع منتخب مصر "47" هدفا منها "14" في مباريات ودية، ليتقرب خطوة من حسام حسن الهداف التاريخي لـ "الفراعنة" صاحب الـ68 هدفا.

6 - لأول مرة محمد صلاح يُسجل ثنائية بقميص منتخب مصر في مباراة واحدة منذ لقاء جُزر القُمر في مارس 2021 ، وبهذه الثنائية، كسر صلاح صيامه التهديفي مع منتخب مصر الذي دام 231 يوما، منذ أن هز شباك المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا يوم 30 يناير..

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة