Close ad

أبو ردينة: المعركة الحقيقية هي معركة هوية القدس والقضية الفلسطينية لابد أن تطرح على الساحة الدولية

22-9-2022 | 19:51
أبو ردينة المعركة الحقيقية هي معركة هوية القدس والقضية الفلسطينية لابد أن تطرح على الساحة الدولية   نبيل أبو ردينة نائب رئيس الوزراء الفلسطيني ووزير الإعلام
أميرة وهبة

توجه نبيل أبو ردينة نائب رئيس الوزراء الفلسطيني ووزير الإعلام، بالشكر لهذا الإجماع العربي غير المسبوق حول دعم قضية القدس والمقدسات، قائلًاَ إن المعركة الحقيقة التي تجري على الأرض هي معركة هوية القدس، فالقدس مهددة بالتهويد والمسجد الأقصى يدنس كل يوم وكنيسة القيامة يمنع دخول المسحيون العرب في أعيادهم. 

موضوعات مقترحة

وأضاف أبو ردينة، أن القمة العربية المقبلة سوف تكون على أحد بنودها كيف يمكن التحرك العربي المشترك؛ حيث إن الأمن القومي العربي يواجه معركة حقيقية، وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الأمن القومي العربي يواجه تحديات. 

وأوضح أبو ردينة، وبالتالي على الصوت العربي أن يكون مدويًا على الساحة الدولية دفاعاَ عن القضية الفلسطينية، مضيفًا أن الأمة العربية تتعرض كل يوم إلي هجمة غير مسبوقة، لذلك محور كلامي يبدأ وينتهي من خلال السلام للقدس والدول العربية على حداَ سواء. 

وشدد أبو ردينة، على أن القدس يجب أن ندافع عنها بكل ما نملك فلا سلام ولا استقرار في المنطقة أو العالم أجمع بدون سلام للقدس، موضحا أن الشعب الفلسطيني لم يرضخ منذ أكثر من مائة عام وهو صامد يواجه النيران بشبابه وشباته وأبطاله الشهداء. 

وأضاف وزير الإعلام الفلسطيني، لابد أن تكون الرواية الفلسطينية هي الرواية العربية المطروحة على الساحة الدولية وهذا ما اتفقنا عليه من خلال اجتماعنا وأخيرا أتوجه بالشكر لكل الحضور الكرام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: