Close ad

وزير العمل الفلسطيني يؤكد عمق العلاقات مع مصر

20-9-2022 | 15:20
وزير العمل الفلسطيني يؤكد عمق العلاقات مع مصرنصري أبو جيش وزير العمل الفلسطيني
أ ش أ

أكد وزير العمل الفلسطيني نصري أبو جيش، عمق العلاقات المصرية الفلسطينية، منوها إلى أن مصر تدعم فلسطين في كافة المجالات من بينها الفن، والتعليم المهني، والصحة، وقال "إن مصر هي أم القضية الفلسطينية" .

موضوعات مقترحة

وأضاف أبو جيش - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش فعاليات الدورة الـ48 لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة، التي تنظمها منظمة العمل العربية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي - أن الدورة الحالية من المؤتمر نجحت في تحقيق أهدافها، خاصة في وضع آلية لكيفية دمج التحول الرقمي في خلق فرص عمل لشبابنا العربي، وكيفية تطوير سوق العمل وربطه بالتكنولوجيا.

وأكد أهمية القرارات التي أخذها المؤتمر فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وأهمية تشكيل لجنة لدعم انضمام فلسطين لمنظمة العمل الدولية، مشيرا إلى أن هذا بالنسبة لفلسطين يعتبر قرارا مهما جدا، وسوف نعمل مع اللجنة للوصول إلى هدفنا.

من جانبه، قال الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، إن إفلات الاحتلال الإسرائيلي من العقاب يجعله يتمادى في انتهاكاته بحق العمال الفلسطينيين، والشعب الفلسطيني بشكل عام، فضلا عن التوسع في بناء المستوطنات، واستحداث وسائل قمع جديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة