Close ad

بيليجريني وبوليتانو يغادران معسكر إيطاليا للإصابة قبيل موقعة إنجلترا

20-9-2022 | 14:14
 بيليجريني وبوليتانو يغادران معسكر إيطاليا للإصابة قبيل موقعة إنجلترالورنتسو بيليجريني
الألمانية

غادر لاعبا خط الوسط الإيطاليان لورنتسو بيليجريني وماتيو بوليتانو الثلاثاء معسكر منتخب بلادهما للاصابة، وذلك قبيل المواجهتين المنتظرتين أمام انجلترا والمجر ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

عانى لاعب وسط روما بيليغريني من ألم في فخذه خلال الخسارة أمام أتالانتا صفر-1 في المرحلة السابعة من الـ "سيري أ"، وقد طُلب منه مغادرة المعسكر الاعدادي بعد خضوعه لاختبارات في مركز تدريب كوفرتشانو.

في المقابل، استبدل بوليتانو اثر تعرضه لاصابة في كاحله بعد قرابة 10 دقائق من افتتاحه التسجيل في مباراة فوز فريقه نابولي على ميلانو 2-1 الأحد في ختام منافسات المرحلة السابعة، فقرر روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا عدم المخاطرة بتفاقم الإصابة.

يأتي انسحاب هذا الثنائي من التشكيلة الإيطالية غداة اصابة لاعب وسط باريس سان جرمان ماركو فيراتي في ربلة ساقه وعدم قدرته على الالتحاق بصفوف منتخب بلاده.

من أجل تعويض هذه الغيابات، استدعى مانشيني لاعب ساسوولو دافيدي فراتيزي ومهاجم سمبدوريا مانولو جابياديني والشاب سالفاتوري إسبوزيتو الذي يدافع عن ألوان فريق سبال في الدرجة الثانية.

ويستضيف المنتخب الإيطالي نظيره الانكليزي في سان سيرو الجمعة، قبل أن يسافر بعد ثلاثة أيام إلى المجر للعب أمام متصدر المجموعة الثالثة، مع أمل التأهل إلى المربع الذهبي الذي ينطلق في مارس المقبل.

وتحتل إيطاليا المركز الثالث برصيد خمس نقاط، متأخرة بفارق نقطتين عن المجر ونقطة عن ألمانيا الثانية، في حين تتذيل انكلترا قاع الترتيب مع نقطتين ومن دون أي فوز قبل جولتين من النهاية، حيث باتت مهددة بالهبوط إلى المستوى الثاني للمسابقة القارية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة