Close ad

نجم الإسماعيلي السابق: الأهلي أكثر ناد تعامل باحترام مع الدراويش

19-9-2022 | 17:55
نجم الإسماعيلي السابق الأهلي أكثر ناد تعامل باحترام مع الدراويشمباراة الأهلي والإسماعيلي- صورة أرشيفية
أحمد عبد الحميد

أكد سيد عبد الرازق بازوكا لاعب الإسماعيلي الأسبق، أن النادي الأهلي من أفضل الأندية التي تعاملت باحترام مع قلعة الدراويش على مدار التاريخ.

موضوعات مقترحة

وقال بازوكا في تصريحات لبرنامج "الديربي" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "الأهلي يحترمنا بشكل كبير ونحن نبادله نفس الأمر، والجماهير لا تعلم ذلك، نتبادل الزيارات بشكل دائم، ولكن البعض لا يعرف التاريخ ويحاول إثارة الشغب فقط".

وتابع: "الأهلي عندما كان يعلم أن هناك لاعبا من الإسماعيلي في القاهرة أبواب النادي كانت تفتح له على مصراعيها لاستقباله".

وأضاف: "المرشح الأول للتتويج بالدوري المصري كل موسم هو النادي الأهلي، وبعده الزمالك، ثم أي ناد آخر".

وعن أسعار لاعبي الدوري المصري، قال نجم الإسماعيلي السابق: "الأسعار خيالية في مصر، ولا يوجد لاعب يستحق الحصول على أكثر من 100 ألف جنيه في الموسم الواحد".

وعن صفقات الإسماعيلي الجديدة، علق بازوكا: "لا بد أن تكون سوبر، وصالح جمعة وحمدي النقاز لديهما العديد من المشاكل، ومن يفتعل المشاكل الجماهير لن تصبر عليه، الإسماعيلي لن يتحمله أي شخص، ويحيى الكومي لديه أيضًا العديد من المشاكل، وهناك كوارث".

وواصل: "من الكوارث أن يتم تعيين مدرب جديد للفريق لمدة ساعتين، ويتم رحيله، ما جعله يرفع قضية على النادي، لتتراكم المشاكل".

واختتم: "الاتفاق مع المدربين الأجانب صعب، كمثال الاتفاق مع جاريدو كان أن يحصل على 80 ألف دولار، وميزانية الإسماعيلي لا تتخطى 30 ألف دولار".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة