Close ad

اتحاد السلة: أنس أسامة لاعبا في الاتحاد لهذه الأسباب .. والزمالك لم يرد علينا 3 مرات

18-9-2022 | 02:47
اتحاد السلة أنس أسامة لاعبا في الاتحاد لهذه الأسباب  والزمالك لم يرد علينا  مرات أنس أسامة

أعلن المهندس حسين البشبيشي عضو مجلس إدارة اتحاد السلة ورئيس لجنة شئون اللاعبين أحقية نادي الاتحاد السكندري وحده في التعاقد مع اللاعب أنس أسامة.

موضوعات مقترحة

وقال البشبيشي في تصريحات عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة "صدى البلد": "أنس أسامة لاعبا في الاتحاد السكندري رسميا وفقًا للوائح".


وتابع "قبل انطلاق كل موسم يتم تحديد لائحة قيد لاعبين، اللائحة هي القانون وتفسر شروط القيد وتحدد الأوراق المطلوبة للقيد وبنود أخرى، التفاصيل بالكامل يجب أن يتم الاطلاع عليها وقراءتها جيدا من كل ناد قبل التعاقد مع كل لاعب، علشان تعرف كل التفاصيل، ونحن بدورنا نرسلها لجميع الأندية وننشرها عبر موقع الاتحاد".


وأضاف "من الموسم الماضي وهناك بند واضح، يجب أن يكون هناك جزء من العقود باللغة العربية والإنجليزية، وحتى البنود الإضافية، تكون مترجمة، بجانب أن يكون مرفق اللائحة الداخلية موقع عليها اللاعب".


وواصل "كنا أمام موقف، نادي الاتحاد قدم ورق أنس أسامة ومعاها اللائحة موقع عليها، ومعاها كل الورق المستوفى، بعدها بيوم أو اتنين قدم الزمالك 3 نسخ عقود بدون اللائحة الداخلية".


وأردف البشبيشي "أرسلنا للزمالك 3 مراسلات، يوم 13 أغسطس أخطرناهم فيها بأن اللائحة الداخلية لم تصل إلى الاتحاد، ثم في يوم 14 قلنا إن العقود بها كشط وبها تفاصيل غير مترجمة في العقد، ثم خاطبنا الزمالك مرة أخرى يوم 24 وطلبنا حضور مندوب من الزمالك لاستلام الـ 3 نسخ من أجل تعديلها وإرسالها مرة أخرى مع مد فترة القيد ليوم 15 سبتمبر، ولكن لم نتلق أي رد من الزمالك".


واختتم "الورق لم يكتمل ولم يحضر أحد من الزمالك، لاستلام العقود الـ 3 لحين انتهاء المهلة، فتم اعتبار أن الورق غير مستوفي، وبالتالي أنس أصبح ليس من حق الزمالك، وتم قيده لاعبًا لنادي الاتحاد السكندري".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: