Close ad

«لعنة الآثار» سر مقتل شاب داخل «حفرة» بالمنوفية.. وحيلة ماكرة من أصدقاء القتيل لإخفاء الجثة | القصة كاملة

17-9-2022 | 09:11
;لعنة الآثار; سر مقتل شاب داخل ;حفرة; بالمنوفية وحيلة ماكرة من أصدقاء القتيل لإخفاء الجثة | القصة كاملةقتل - أرشيفية
محمد محسب

جمع بين القتيل و3 آخرين حلم الثراء السريع، الذي بدأ في صورة اتفاق تم بينهم على الحفر والتنقيب عن الآثار أسفل قطعة أرض يملكها أحدهم بمركز شبين الكوم بالمنوفية، وانتهى بجثة الشاب المذكور مُلقاه على الطريق العام.

موضوعات مقترحة

التنقيب عن الآثار لغز جريمة المنوفية

بدأت أحداث الواقعة حين ممارسة الشاب لأعمال الحفر، ليقرر الصعود إلى خارج الحفرة، وذلك باستخدام «سلم» إلى أن تعثرت قدماه وسقط بقاع الحفرة المُشار إليها، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته في الحال أمام مرأى الأصدقاء الثلاثة.

حينها اجتمعوا الثلاثة على ضرورة التخلص من جثمان صديقهم المتوفي خشيةٍ افتضاح أمرهم وتعرضهم للمسائلة القانونية، فقاموا بسحب الجثة ووضعها داخل جوال، ونقلها باستخدام «تروسيكل» والتخلص من الجثة بإلقائها بأحد الطرق العامة.

العثور على جثة شخص بالطريق العام بالمنوفية

وعقب ذلك تبلغ لمركز شرطة الباجور بمديرية أمن المنوفية، بالعثور على جثة (عامل – ومقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم) داخل جوال بدائرة المركز وبها جروح وسحجات متفرقة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (3 أحد الأشخاص – مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين الكوم)، حيث قاموا بالاتفاق والمتوفى بالحفر والتنقيب عن الآثار بقطعة أرض ملك أحدهم.

التحريات تكشف غموض العثور على شاب داخل جوال بالمنوفية

وتبين أنه أثناء صعود المتوفى من موقع الحفر باستخدام "سلم" تعثرت قدماه وسقط بقاعها مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، فقاموا بسحب الجثة ووضعها داخل "جوال" ونقلها باستخدام مركبة تروسيكل، والتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، كما تم ضبط مركبة «التروسيكل» المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعللوا ذلك خشية افتضاح أمرهم وتعرضهم للمساءلة القانونية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة