Close ad

زوكربيرج يقدم خاصية دردشة المجموعات في ماسنجر وفيسبوك

13-9-2022 | 18:02
زوكربيرج يقدم خاصية دردشة المجموعات في ماسنجر وفيسبوكدردشات المجموعات في ماسنجر وفيسبوك
أحمد سعيد طنطاوي

أعلن مارك زوكربيرج اليوم عن إطلاق خاصية دردشة المجموعات على ماسنجر Messenger وفيسبوك لمساعدة الأشخاص على بناء روابط اجتماعية بشكل فوري حول اهتماماتهم المشتركة.

موضوعات مقترحة

وتساعد دردشات المجموعات الأشخاص على التواصل مع مجتمعاتهم بشكل فوري حول الموضوعات التي يهتمون بها على كل من فيسبوك وMessenger عبر النصوص، والصوت، والفيديو.

ويمكن للمسئولين الآن بدء محادثة حول موضوع معين والحصول على ردود فورية بدلاً من انتظار الأشخاص للتعليق على منشور.

وبدلاً من التنقل بين مواضيع متعددة في دردشة جماعية واحدة في Messenger، يمكن للأشخاص استخدام دردشات المجموعات لتنظيم الدردشات في فئات حتى يتمكن أعضاء المجموعة من العثور بسهولة على ما هو أكثر إثارة لاهتمامهم. على سبيل المثال: يمكن أن يكون لدى مجموعة المعجبين بفرقة موسيقية فئة "الأخبار العاجلة" مع دردشات مخصصة لمتابعة ومناقشة صدور الألبومات الجديدة، تواريخ الحفلات الموسيقية، والأنشطة الجماعية.

ونظراً للطبيعة العامة لدردشات المجتمع، قامت ميتا بتطوير مجموعة قوية من الأدوات لمساعدة المسئولين على إدارة تجارب الدردشة والصوت بسهولة، بما في ذلك:

إمكانات الإشراف مثل حظر أعضاء المجموعة أو كتمهم أو تعليقهم، وإزالة الأعضاء أو الرسائل.

مساعد المسئول، التي تسمح للمسئولين بتحديد معايير مخصصة من شأنها تعليق المستخدمين، حذف الرسائل المبلغ عنها، إيقاف إرسال الرسائل من المستخدمين غير المؤهلين أو التي تحتوي على محتوى مخالف، وذلك بشكل تلقائي.

يمكن لأعضاء دردشات المجتمع أيضاً الإبلاغ عن الرسائل إلى مسئولي المجموعة أو ميتا، أو حظر المستخدمين، أو مغادرة الدردشة في أي وقت.


دردشات المجموعات في ماسنجر وفيسبوكدردشات المجموعات في ماسنجر وفيسبوك

دردشات المجموعات في ماسنجر وفيسبوكدردشات المجموعات في ماسنجر وفيسبوك
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة