Close ad

نجم أتلتيكو مدريد: المنافسة تخرج أفضل مستوياتي

11-9-2022 | 17:09
نجم أتلتيكو مدريد المنافسة تخرج أفضل مستوياتيماتيوس كونيا
وكالات

يعتبر ماتيوس كونيا، لاعب أتلتيكو مدريد، "اللاعب المثالي" لفريق الروخيبلانكو على حد تعبير المدير الفني دييجو سيميوني، أن "المنافسة" الموجودة في الفريق يمكن أن "تخرج أفضل" ما لديه وما لدى زملائه في الفريق هذا الموسم.

موضوعات مقترحة

وأوضح في تصريحات لوسائل الإعلام الرسمية للنادي نشرت اليوم الأحد، بعد الفوز على سيلتا فيجو "الشيء الأكثر أهمية هو تقديم الأفضل للفريق في الدقائق التي تلعبها، وهو ما نقوم به بشكل جيد للغاية؛ والنتيجة (4-1 أمام سيلتا) كانت جيدة للغاية بالنسبة للجماهير، آمل أن يكون المشجعون سعداء تماما''.

ونجح كونيا في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، من خلال هجمة مرتدة، في اختراق دفاع سيلتا، وسكنت تسديدته الشباك بعد اصطدامها بقدم أوناي نونيز.

وجاءت مشاركة اللاعب البرازيلي بعد غيابه مباراتين عن الفريق، بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وقال كونيا، الذي لم يشارك كأساسي في أي من المباريات الأربع التي كان متاحا خلالها هذا الموسم "لديك منافسة من جميع الجوانب في كل ما تفعله في الحياة على مستوى عال، ويمكن أن تخرج أفضل ما لديك. هذا جيد. آمل أن أتمكن دائما من بذل قصارى جهدي مع زملائي".

وشارك كونيا 7 دقائق أمام خيتافي، و20 أمام فياريال، و8 أمام فالنسيا، و15 أمام سيلتا، بهذا الترتيب.

ومن جانبه، قال مدربه دييجو سيميوني بعد الفوز على سيلتا "نظرا لخصائصه فهو اللاعب المثالي لأتلتيكو مدريد. إنه يتنافس مع موراتا، وهو جيد للغاية؛ قوي للغاية؛ يسجل؛ ويقوم بعمل رائع للفريق. ماتيوس قوي؛ لقد ابتعد عن الفريق لفترة من الوقت. نحن بحاجة إليه لأنه ينقل طاقة وعدوانية وقوة؛ لديه هدف، ولا يخاف... إنها نوعية اللاعب التي نحتاجها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: