Close ad

صفقات سرية ومستبعدون بالجملة في المصري.. وإيهاب جلال يحسم هوية الراحلين

11-9-2022 | 17:05
صفقات سرية ومستبعدون بالجملة في المصري وإيهاب جلال يحسم هوية الراحلينالمصري والزمالك
بورسعيد محمد ياسين

يسابق مسئولو النادي المصري البورسعيدي الزمن حاليًا لحسم أكثر من صفقة جديدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل غلق باب الانتقالات الصيفية استعدادًا لخوض منافسات موسم 2022-2023.

موضوعات مقترحة

ويفرض كامل أبوعلي رئيس النادي مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد سرية تامة على الأسماء التي يجري التفاوض معها حاليا للتعاقد معها حفاظا على فرص وحظوظ المصري في دعم صفوفه بصفقات قوية.

مفاوضات مع لاعبي المحلة والاتصالات مستمرة لضم مروان حمدي

وكانت الساعات الأخيرة شهدت تردد أنباء عن اقتراب المصري البورسعيدي من التعاقد مع هشام عادل لاعب وسط غزل المحلة المتألق في الموسم الماضي بالإضافة إلى زميله عبده يحيى رأس الحربة وهداف الفريق وكلاهما من الأسماء الواعدة صغيرة السن كما دخل في الحسابات بقوة مروان حمدي مهاجم الزمالك وزميله حمدي علاء لاعب الوسط المدافع اللذين لعبا كمعارين إلى سموحة السكندري في الموسم الماضي وظهرا بشكل طيب ويسعى المصري لشراء مروان حمدي مع استعارة حمدي علاء لمدة موسم واحد من الزمالك خلال الميركاتو الصيفي.

 وبرزت أيضا أسماء أخرى على طاولة مجلس الإدارة والجهاز الفني مثل محمود وادي مهاجم بيراميدز وزميله محمد الصادق لاعب الوسط المدافع وكذلك عماد ميهوب لاعب الوسط المهاجم المتألق كمعار مع إيسترن كومباني في الموسم الماضي وتجرى عملية تفاوضية الآن لحسم هذه الصفقات سريعا من أجل دعم صفوف الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين للمساهمة في عودة المصري البورسعيدي من جديد للمنافسة على مقعد في دائرة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز في المستقبل .

وكان المصري بدأ الميركاتو الصيفي قبل أيام بالتعاقد مع صفقات جزائرية عبر ضم عماد الدين بوبكر قلب الدفاع وعبدالرحيم دغموم لاعب الوسط المهاجم لمدة 3 مواسم مقبلة وذلك قبل تعيين جلال مديرا فنيا للفريق.

وفي سياق متصل، يحسم المدير الفني خلال الساعات المقبلة هوية اللاعبين الراحلين عن صفوفه في الميركاتو الصيفي وسط تصاعد لأسهم رحيل كل من إسلام جمال و حسين رجب و أحمد شوشة وياسر حمد وأحمد حمودي ومصطفي سلطان ومحمد بلح وعمرو عموري وهي مجموعة تضم لاعبين رحلوا بالفعل عن صفوف المصري البورسعيدي في وقت سابق .

و يعكف ايهاب جلال خلال اليومين القادمين علي الإعلان النهائي لأسماء المستغنى عنهم طبقا للائحة شئون اللاعبين إخطارهم خلال 15 يوما مع آخر مباراة  لكل لاعب مع ناديه  في الدوري.

وتلقى إيهاب جلال في الساعات الأخيرة تقارير فنية وتحليلية عن أداء كل لاعب من لاعبي المصري البورسعيدي في الموسم الماضي بخلاف متابعته لمباريات الفريق في الدوري الممتاز لحسم ملف الراحلين عن صفوفه.

المدير الفني يدرس مصير المحترفين.. و3 مستبعدين "تحت الطلب"

وفي السياق ذاته يحسم المدير الفني للمصري البورسعيدي برفقة طاقمه المعاون في الأيام المقبلة أيضا مصير لاعبيه المحترفين في ظل وجود عدد كبير من المحترفين حاليا مثل العائد من الإعارة كازادي رأس الحربة بخلاف المجموعة المستمرة من الموسم الماضي مثل إيزي إيميكا وأوستين أموتو الثنائي النيجيري وهيثم لعيوني وإلياس الجلاصي الثنائي التونسي بخلاف صفقتي التعاقد مع عماد الدين بوبكر وإلياس الجلاصي في الميركاتو الصيفي الجاري وسعي المصري في نفس الوقت للتعاقد مع لاعب محترف جديد في مركز رأس الحربة لدعم الهجوم البورسعيدي بمهاجم سوبر .

ويسعى المصري لتسويق 3 محترفين على الأقل من المجموعة الحالية وفتح الباب بشكل ودي أمام رحيلهم عن الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري لإفساح المجال أمام قيد الصفقات الجديدة بخلاف المهاجم الأجنبي المنتظر استقدامه خاصة بعدما طلب المدير الفني إيهاب جلال سرعة دعم الهجوم لديه بصفقة قوية في الانتقالات الصيفية لحل الأزمة التهديفية التي لاحقت المصري كثيرا في الموسم الماضي ووضعته في دائرة الخطر بالجدول .

وينتظر أن يوقع إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي خلال الساعات القليلة المقبلة عقده الجديد مع النادي فور اجتماعه مع كامل أبوعلي رئيس النادي ومجلس الإدارة مع تحديد القائمة الأولى للفريق .

وتلقى إيهاب جلال موافقة سريعة من رئيس المصري ومجلس إدارته في الساعات الأخيرة بالعمل على إعداد لائحة مالية جديدة للفريق البورسعيدي يجرى تطبيقها في الموسم المقبل مع زيادة الحوافز المالية لهم ورهن صرفها في نفس الوقت بالتواجد الدائم في دائرة المنافسة على القمة .

وعلى جانب آخر بدأ  اللواء إيهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي الجديد في مباشرة عمله وسيتم خلال الأيام القادمة عمل لجان وإدارات النادي حيث سيتم الاستغناء عن عاملين ليس لديهم عمل بالنادي خاصة أن عدد العاملين بالنادي لا يتناسب تماما مع حجم النادي الاجتماعي .

وفي سياق آخر قرر مجلس إدارة النادي المصري فصل قطاع الناشئين عن قطاع البراعم و تعيين الدكتور ميمي عبد الرازق مديرا لقطاع  الناشئين و مجدي الشناوي مديرا  لقطاع البراعم علي أن يتقدم كل منهما بخطة لمجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة