Close ad

«شياطين الإنس».. شقيقان يقتلان والدتهما حرقا للاستيلاء على غرفتها بالبحيرة | التفاصيل الكاملة

11-9-2022 | 09:34
;شياطين الإنس; شقيقان يقتلان والدتهما حرقا للاستيلاء على غرفتها بالبحيرة | التفاصيل الكاملةقتل حرقا
عبد الوهاب أبو النجا

شهدت قرية المناشلة بمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة جريمة مأساوية عندما أقدم "شقيقان" على قتل والدتهما المسنة حرقا بسبب رغبتهما في الحصول على الغرفة التى تسكن بها المجنى عليها وبيعها، تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

موضوعات مقترحة

 

لغز مصرع سيدة مسنة حرقا داخل غرفتها بالبحيرة

 

كان مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبراخيت يفيد مصرع سيدة مسنة، حرقا داخل غرفتها، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين من الفحص مصرع "وداد" 75 سنة، ادعاء حريق من الدرجة الأولى، وتم تحويلها إلى مستشفى حوش عيسى للحروق وتوفيت قبل وصولها.

 

شقيقان يقتلان والدتهما طمعا فى غرفتها بشبراخيت

 

وتبين من الفحص والتحريات وجود شبهة جنائية وأن وراء ارتكاب الواقعة نجلي المجني عليها وهما "رمضان.م" عامل، وشقيقه "محمد" سائق، وأنهما أقدما على قتل المجنى عليها من أجل الاستيلاء على غرفة خاصة بها، كما تبين أن كاميرات المراقبة رصدت خروج الابنين مسرعين من منزل المجنى عليها قبل لحظات من اشتعال النيران .

 

اعترافات عامل وسائق قتلا والدتهما بالبحيرة

 

وعقب استئذان النيابة العامة تمكن ضباط مباحث مركز شبراخيت من ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة وأكد الابن الأصغر أنه قام بإحضار جركن بنزين وانتظر حتى تأكد من نوم المجني عليها وقام بثقب البنزين عليها وعلى محتويات الغرفة ثم قام بإشعال النيران، وذلك بتحريض من شقيقه الأكبر للحصول على الغرفة التي تسكن بها المجني عليها وأوضحا أنهما طلبا منها تركها لهم لبيعها ولكنها رفضت فخططا لتنفيذ جريمتهما  .

 

حبس شقيقين متهمين بحرق والدتهما بالبحيرة

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبإخطار النيابة باشرت نيابة حوادث جنوب دمنهور، التحقيقات وأمرت بحبس الشقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل والدتهما المسنة بسبب رغبتهما في الحصول على الغرفة التى تسكن بها المجنى عليها.

وقام فريق من النيابة وسط حراسة أمنية مشددة باصطحاب المتهمين لمكان ارتكاب الواقعة وقاما بتمثيل الجريمة وإجراء المعاينة التصويرية لكيفية تنفيذها .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة