Close ad

أخبار الحوادث اليوم| مسجل خطر يطلق النار على نفسه خلال بث مباشر.. وضبط فتاة سرقت والدها وهربت

10-9-2022 | 23:20
أخبار الحوادث اليوم| مسجل خطر يطلق النار على نفسه خلال بث مباشر وضبط فتاة سرقت والدها وهربتأخبار الحوادث
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن الحوادث والقضايا التى تمت اليوم السبت وأبرزها:

سرقت والدها وهربت.. الأمن يكشف حقيقة اختفاء فتاة بالإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، متضمناً اختفاء إحدى الفتيات بالإسكندرية فى ظروف غامضة.

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية، متضمناً اختفاء فتاة بالإسكندرية فى ظروف غامضة.

وبالفحص تم تحديد الفتاة المشار إليها (مقيمة بدائرة مركز شرطة طهطا بسوهاج ولها محل إقامة آخر بدائرة قسم أول العامرية بالإسكندرية).

وتبين قيام والدها بتحرير محضر بشأنها لقيامها بالاستيلاء على مبلغ مالى منه وترك مسكن الأسرة بمنطقة العامرية.

أمكن تحديد مكان تواجد المتغيبة بإحدى الشقق المُستأجرة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه.. وبمواجهتها قررت قيامها بترك المسكن بمحض إرادتها لوجود خلافات أسرية

وأضافت بقيامها بالاستيلاء على المبلغ المالى وإنفاقها الـمبلغ على متطلباتها الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بسبب خلافات مع زوجته.. مسجل خطر يطلق النار على نفسه خلال بث مباشر عبر «فيسبوك»

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات قيام أحد الأشخاص بإطلاق عيار نارى على نفسه خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" بالغربية.

ورصدت المتابعة الأمنية قيام أحد الأشحاص بإطلاق عيار نارى على نفسه خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" بالغربية.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة بمديرية أمن الغربية، بالعثور على شخص مصاب بطلق نارى وبجواره سلاح نارى "فرد محلى" بدائرة القسم.

بالانتقال لمحل البلاغ تبين أن الشخص المشار إليه (سبق اتهامه فى 7 قضايا "قتل، مخدرات، محاولة انتحار، بلطجة"- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة)، مصاب برش خرطوش، وعثر بجواره على (فرد محلى - دراجة نارية ملكه - هاتف محمول- سلاح أبيض "مطواة" - مبلغ مالى) وتم نقله لمستشفى لتلقى العلاج.

وبمواجهته قرر بقيامه بإطلاق عيار نارى على نفسه من السلاح النارى المضبوط بحوزته، وإحداث إصابته وعلل ذلك لمروره بضائقة نفسية على إثر خلافات عائلية بينه وبين زوجته.

وبسؤال أحد شهود الواقعة أيد ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مطلوب ضبطه بإذن النيابة.. كشف فيديو تضرر شخص من إلقاء القبض على شقيقه بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك"، يظهر خلاله أحد الأشخاص يتضرر من إلقاء القبض على شقيقه.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، يظهر خلاله أحد الأشخاص يتضرر من إلقاء القبض على شقيقه.

أمكن تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو (له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية)، ويتضرر من إلقاء القبض على شقيقه (سبق إتهامه فى قضية "سلاح"- مقيم بذات العنوان).

بالفحص تبين أنه بتاريخ 7 الجارى تم ضبط المذكور بناءً على إذن صادر من النيابة العامة، وبحوزته (2 فرد محلى - عدد من الطلقات لذات العيار - كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى - هاتف محمول).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. والعرض على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

خلال حملة للأمن العام.. ضبط عنصر شديد الخطورة لترويج المخدرات وبحوزته سلاح بالدقهلية

وجه قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، حملة أمنية لضبط العناصر الإجرامية من متجري الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة.

استهدفت الحملة دوائر مراكز شرطة "المنزلة، المطرية، الجمالية"، أسفرت جهودها عن ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة (مقيم بدائرة مركز شرطة المطرية - سبق اتهامه في 4 قضايا "سرقة، سرقة بالإكراه، قتل عمد" ومحكوم عليه غيابياً بالإعدام فى جناية  "قتل عمد").

وعُثر بحوزته على (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار- كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو جرام - هاتف محمول).

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف للإتصال بعملائه والسلاح الناري بقصد الدفاع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل ضبط 3 أشخاص للاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بالمواطنين بالمنيا

نجحت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بالنصب الإلكتروني والاستيلاء على مبالغ مالية من حسابات عملاء البنوك بالمنيا.

أكدت المعلومات والتحريات قيام (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا)، بمزاولة نشاط إجرامي واسع في مجال النصب والاحتيال على المواطنين.

تبين من المعلومات قيامهم بانتحال صفة "موظفي خدمة عملاء البنوك"، وإيهام المجني عليهم بإيقاف حسابهم البنكي، ومطالبتهم بالإتصال بدعوى تحديث البيانات لإعادة تفعيل تلك الحسابات.

وأضافت المعلومات بقيامهم باستخدام تلك البيانات في الاستيلاء على أرصدة حسابات المجني عليهم من خلال عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت، أو تمريرها عبر محافظ مالية مربوطة على هواتف محمولة مسجلة بأسماء لا تخصهم لتجنب الملاحقة الأمنية.

عقب تقنين الإجراءات وباستخدام التقنيات الفنية الحديثة تنسيقاً وقطاعي "الأمن العام- نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات"، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.

وعثر بحوزتهم على (4 هواتف محمولة "بفحصها تبين احتواؤها على العديد من الرسائل المستخدمة  في عمليات النصب والاحتيال والدالة على نشاطهم الإجرامي).

كما أمكن الاستدلال على 3 من المجني عليهم تعرضوا لوقائع نصب واحتيال من قِبل المتهمين المذكورين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بذات الأسلوب الإجرامي المشار إليه.

بمواجهة المتهمين أقروا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة