Close ad

لاكاميرا: تعاون مشترك بين مصر والوكالة الدولية للطاقة المتجددة استعدادًا لقمة تغير المناخ

10-9-2022 | 16:21
لاكاميرا تعاون مشترك بين مصر والوكالة الدولية للطاقة المتجددة استعدادًا لقمة تغير المناخ فرانشيسكو لاكاميرا المدير العام للوكالة الدولية للطاقة المتجددة
عمر المهدي

أكد فرانشيسكو لاكاميرا المدير العام للوكالة الدولية للطاقة المتجددة «إيرينا»، إن هناك تعاونا مشتركا ومستمرا بين مصر والوكالة الدولية للطاقة المتجددة استعدادا لقمة تغير المناخ cop 27 المنعقدة في مدينة شرم الشيخ في نوفمبر المقبل.

موضوعات مقترحة

وأضاف لاكاميرا، خلال حوار أجرتة "بوابة الأهرام" ينشر لاحقا، أن هذا الحدث سوف يكون له مردود إيجابي، خاصة أن كثيرا من البلاد تعرضت لمشاكل بسبب قضايا تغير المناخ، مؤكدً أنه على استعداد لتقديم كافة سبل الدعم وتعزيز التعاون مع مصر فى مؤتمر الأطراف COP 27 وإحياء كافة المبادرات التي تهتم بالطاقات المتجددة.
 
أوضح فرانشيسكو لاكاميرا، أن استضافة مصر لهذا الحدث يؤكد أن القيادة السياسية المصرية حريصة كل الحرص على التوسع في استخدام الطاقات الجديدة والمتجددة.
 وأِشاد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة المتجددة «إيرينا»، بالجهود التي تقوم بها مصر في جميع قطاعات الطاقة المتجددة، مؤكدًا أن مصر لديها خبرات كبيرة في قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة