Close ad

50 سباقا في الموسم الجديد لاتحاد الإمارات للدراجات

9-9-2022 | 15:54
 سباقا في الموسم الجديد لاتحاد الإمارات للدراجات اتحاد الإمارات للدراجات
وام

دشن اتحاد الإمارات للدراجات غدا أولى سباقاته للموسم الرياضي الجديد 2022/2023 وذلك من خلال منافسات سباق الدوري المحلي الأول "كريتيريوم اقصاء" لمسافة 66 كم و تم تخصيصه للأندية وفرق الهواة، حيث سيكون باكورة سباقات الموسم والتي ستصل لأكثر من 50 سباقا للرجال والسيدات، لمختلف الفئات والأعمار، والأندية وفرق الهواة.

موضوعات مقترحة

وأكد ياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات في تصريحات له أن الاتحاد اتم جاهزيته لإطلاق أول سباقات الموسم حيث قام بالتنسيق مع الأجهزة المعنية من أجل الانطلاقة الأولى، لافتا إلى أن ثاني سباقات الموسم سيكون بعد غد الأحد في الحمرية والمخصص للناشئين لمسافة 30 كم، لتتواصل بعده سباقات الموسم الجديد لجميع المراحل السنية، وكذلك المنتخب الوطني الذي ينتظره استحقاقات كثيرة خلال الفترة المقبلة من أبرزها طواف صلالة الذي ينطلق اليوم الجمعة ويسعى فيه المنتخب للحفاظ على لقب النسخة الماضية.

وتشارك غدا في أولى سباقات الموسم الجديد 10 فرق منها أندية أبو ظبي وشباب الأهلي والنصر والفجيرة والرمس.. وفيما يتعلق بمنتخبنا الوطني المشارك في طواف صلالة سيسعى إلى الحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية، وهناك تواصل دائم بين الاتحاد والجهازين الفني والإداري للمنتخب، لتذليل كافة الصعاب وتوفير الدعم اللازم له خلال المشاركة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة