Close ad

بشرى للإسكندرية.. وزير الاتصالات: زيادة أعداد أبراج المحمول وتوفير ألف فرصة عمل

8-9-2022 | 13:19
بشرى للإسكندرية وزير الاتصالات زيادة أعداد أبراج المحمول وتوفير ألف فرصة عمل وزير الاتصالات
فاطمة سويري

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا، على أنه تم وضع خطة لتزويد أعداد أبراج الاتصالات والمحمول، بالاتفاق مع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بهدف رفع جودة خدمات الاتصالات. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بديوان عام محافظة الإسكندرية، بحضور محافظة الإسكندرية اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية، ونائب المحافظ جاكلين عازر، والدكتور شريف فاروق رئيس هيئة البريد المصري، والدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا

وأشار وزير الاتصالات إلى أن هناك تحديات في رفع جودة الخدمات، وبناء أبراج المحمول والاتصالات، بسبب ازدحام بعض المناطق، وتكدس البنايات فيها. 
وأكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا، على الانتهاء من تطوير ٦٠ مكتب بريد بمحافظة الإسكندرية، من إجمالي ١٠٤ مكاتب بريد، تخدم أبناء المحافظة.
 وأعرب الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن سعادته لاختيار فودافون العالمية، محافظة الإسكندرية من بين مدن العالم المتعددة، لإنشاء مقر جديد لتقديم الخدمات الدولية، وهو ما وفر ١٠٠٠ فرصة عمل لأبناء محافظة الإسكندرية. 

وتأتي زيارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، إلى محافظة الإسكندرية تليوم، لافتتاح ثلاثة مكاتب بريد بعد تطويرها، وتفقد وحدات التشخيص عن بعد، والتي تم إنشاؤها بالتعاون مع جامعة الإسكندرية، ووزارة التعليم العالي، كذلك تفقد أعمال مد الكابلات لتطوير البنية التحتية للاتصالات و الإنترنت الثابت، كما وسيقوم الوزير بتفقد أحدى دور ذوي الاحتياجات الخاصة، التي تحمل الوزارة على عاتقها تزويد مثل تلك الدور بكل الأدوات التكنولوجية الحديثة و المتطورة لرفع كفاءة العملية التعليمية لذوي الهمم، مع تكريم عدد من الشباب السكندري من المتفوقين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة