Close ad

محافظ الإسكندرية: مصر تشهد حاليا تطورا تكنولوجيا ونحتاج لمئات أبراج المحمول لتحسين خدمات الاتصالات

8-9-2022 | 12:44
محافظ الإسكندرية مصر تشهد حاليا تطورا تكنولوجيا ونحتاج لمئات أبراج المحمول لتحسين خدمات الاتصالات مصر تشهد حاليا تطورا تكنولوجيا ونحتاج لمئات أبراج المحمول لتحسين خدمات الاتصالات
فاطمة سويري

قال محمد الشريف محافظ الإسكندرية إن مصر قطعت شوطا كبيرا في عملية التحول الرقمي بما يخدم التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030 ، قائلا : التطور التكنولوجي الذي تشهده مصر حاليا "ولا في الخيال".. جاء ذلك علي هامش افتتاح عدد من المشروعات التكنولوجية في محافظة الإسكندرية.

موضوعات مقترحة

وأكد أن خدمات الاتصالات تعاني بشدة من مستوي الجودة نتيجة الأبراج العشوائية خلال السنوات الماضية ، لافتا إلى أن المحافظة جاهزة تماما للتنسيق والترتيب لمئات أبراج المحمول حتى تقدم خدمة الاتصالات على مستوي لائق للمواطن.

وأوضح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات أن الإسكندرية مدينة عريقة يعود تاريخها لها إلى عام ٣٣١ قبل الميلاد وشهدت العديد من الامبراطوريات ، مؤكدا أن وزارته حريصة على المضي قدما في بناء مصر الرقمية بالتعاون مع مختلف هيئات الدولة .

ولفت طلعت أن زيارته اليوم ستشهد افتتاح فرع لشركة فودافون للخدمات الدولية ومن المتوقع أن يقوم بتوظيف ألف شاب من الإسكندرية ، مبينا أن الاسكندربة تضم نحو 104 مكاتب بريد تم الانتهاء من أعمال التطوير التكنولوجي في 58 مكتبا حتى الآن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة