Close ad

رابطة الأندية المحترفة تعلن تشكيل المكتب التنفيذي الجديد

7-9-2022 | 23:30
رابطة الأندية المحترفة تعلن تشكيل المكتب التنفيذي الجديدرابطة الاندية المحترفة
محمد الجوهري

تستعد رابطة الأندية المحترفة، لتشكيل المكتب التنفيذي الجديد، والذي سيتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

موضوعات مقترحة

وكشفت التقارير، أن الأندية قامت باختيار مرشحيها خلال الساعات الماضية، حيث يقترب الرئيس الحالي لرابطة الاندية أحمد دياب، من الاستمرار  في رئاسة الرابطة وذلك بعد ترشيحه من قبل أغلبية الأندية.

وتشير التقارير إلى أن المجلس الجديد للرابطة من المقرر أن يتضمن أحمد دياب رئيسا وعماد متعب نائبا وخالد رفعت وشريف صالح وإيهاب شعبان أعضاء.

فيما يتواجد عامر حسين مشرفا على المسابقات، وذلك عقب استبعاده من العضوية بسبب اللائحة، حيث يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بترشيح عضوين للتواجد في رابطة الاندية، على ألا يكونا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أو من موظفي الاتحاد وقت الترشح.

ويتكون المكتب الحالي لرابطة الأندية، من النائب أحمد دياب رئيسًا وعماد متعب نائبًا، وعضوية كل من خالد رفعت، عامر حسين، شريف.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أرسل خطابات رسمية إلى أندية الدوري الممتاز، لاختيار مرشحيها لانتخابات رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وكانت الجمعية العمومية اعتمدت تشكيل روابط الأندية المحترفة لجميع الأقسام فى الموسم الجديد، مع شروط الترشح بعد تعديلها وعلى رأسها أن يكون المرشح حاصل على شهادة جامعية وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها وفقا لنص الدستور المصرى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: