Close ad

بعد افتتاحه معرض «أهلا مدارس».. أبوالوفا: الدولة تشارك في تخفيف الأعباء عن المواطن بتنظيم المعارض الموسمية

7-9-2022 | 18:22
بعد افتتاحه معرض ;أهلا مدارس; أبوالوفا الدولة تشارك في تخفيف الأعباء عن المواطن بتنظيم المعارض الموسميةافتتاح معرض أهلا مدارس بسوهاج
سلمى الوردجي

أكد خالد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة سوهاج، بعد افتتاحه معرض «أهلا مدارس»، مشاركة الدولة في تخفيف الأعباء عن كاهل مواطنين وذلك بتنظيم المعارض الموسمية للحصول على احتياجاتهم بأسعار تناسب دخلهم.

موضوعات مقترحة

أشار إلى أن هناك تعاونًا كبيرًا ما بين غرفة سوهاج ومديرية التموين وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالعمل معًا تباعًا لإنشاء عدد من المعارض المماثلة في المراكز والقرى والنجوع.

جدير بالذكر أن غرفة ومديرية التموين قد أطلاقا نهاية الأسبوع الماضي مبادرة «أهلا مدارس» لتوفير المستلزمات المدرسية للطلاب والتلاميذ قبل بدء العام الدراسي عبر 5 منافذ رئيسيه بالمحافظة، وبأسعار مخفضة لتحقيق أكبر استفادة لأسر الطلاب والتلاميذ بجميع أنحاء المحافظة.

وقال محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بمحافظة سوهاج، إن معارض «أهلا مدارس» ستكون من خلال منفذين رئيسيين بالتعاون مع أصحاب المكتبات ومحالات الملابس، وتشمل المنافذ كل ما يحتاج إليه التلاميذ، بتخفيضات تتراوح ما بين 15-20%.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة