كثيرًا ما يتعرض المستخدمون لمشاكل يومية مع شركات المحمول الأربعة تتعلق بسوء الخدمة من جهة أو التنقل من شركة لأخرى أو إلغاء خدمة أو الإبلاغ عن شكاوى مختلفة، لذا نوضح في الخطوات التالية الوسائل المختلفة التى تستطيع من خلالها التواصل مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لتسجيل الشكوى الخاصة بك.
موضوعات مقترحة
يتلقى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات تجاه مقدمي خدماتهم، عن طريق مركز الاتصال (١٥٥)، بالإضافة إلى وسائل اتصال الكترونية قام الجهاز بإضافتها لتيسير التواصل مع المستخدمين وإتاحة قنوات غير تقليدية لتلقى الشكاوى مثل تطبيق المحمول الخاص بالجهاز MyNTRA وموقع الجهاز على الانترنت، والبريد الالكتروني، وتطبيق الدردشة الفورية (الواتس اب)، وذلك في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على دعم حقوق المستخدمين وضمان تقديم خدمات اتصالات ذات جودة في السوق المصري.
يذكر أن الجهاز القومي التنظيم الاتصالات قام بزيادة الطاقة الاستيعابية لمركز تلقى شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات (155) بنسبة 35% خلال النصف الأول لعام 2022 مقارنة بالنصف الثاني لعام 2021، وذلك لتيسير تواصل العملاء مع المركز وسرعة المتابعة مع العملاء والتحقيق في الشكاوى مع الشركات فور ورودها.