Close ad

الكومي: الإسماعيلي مستهدف من سماسرة الكرة صيفًا وشتاءً لتسويق المدربين واللاعبين | خاص

4-9-2022 | 18:24
الكومي الإسماعيلي مستهدف من سماسرة الكرة صيفًا وشتاءً لتسويق المدربين واللاعبين | خاصيحيى الكومي
الإسماعيلية - خالد لطفي ونهلة بري

أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن فترة الانتقالات الشتوية والصيفية للأندية تشهد نشاطًا ملحوظًا لسماسرة اللعبة الذين يستغلوا الشائعات لتسويق اللاعبين الذين يتعاملوا معهم، لتحقيق أكبر استفادة لهم.

موضوعات مقترحة

وقال «الكومي» - في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام» إن الإسماعيلي دائمًا مستهدف من هذه الظاهرة السيئة، حيث دأب بعض السماسرة طرح اسم النادي في تسريبات بوسائل الميديا ومواقع التواصل الاجتماعي عن إجراء مفاوضات مع مديرين فنيين ولاعبين محليين وأجانب دون الاستناد لأي حقيقة.

وأضاف أن أقرب مثال لعملية التسويق التي أطلقها سماسرة اللعبة ادعاءهم وجود تفاوض مع السويسري جروس، المدير الفني الأسبق للزمالك، وأن هناك دعوة وجهت إليه للحضور للإسماعيلية الخميس القادم لإتمام التعاقد معه.

وأشار يحيى الكومي إلى أن خبر تعاقد الإسماعيلي مع «جروس» تصدر المشهد الإعلامي بعد قيام السماسرة بتسريبه قاصدين إجراء مزايدة لتسويق المدرب السويسري للعمل داخل مصر وخارجها.

وأوضح أن اتحاد الكرة وكافة الأجهزة المعنية بالأمر يجب أن يتدخلوا لإيقاف المهازل التي تحدث خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية وأن يكون هناك سقف محدد تتعاقد عليه الأندية لا يتم تخطيه للحفاظ على المال العام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة