Close ad

تجديد حبس المتهم بسرقة المواطنين بأسلوب "التتبع" بحلوان

4-9-2022 | 02:44
 تجديد حبس المتهم بسرقة المواطنين بأسلوب  التتبع  بحلوان سرقة المواطنين - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، بتجديد حبس عاطل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بسرقة المواطنين بأسلوب "التتبع" بمنطقة المعصرة.

موضوعات مقترحة

كانت الينابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي واستكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، بأنه عقب صرفها مبلغ مالى من أحد مكاتب البريد الكائنة بدائرة القسم، وفور وصولها لمسكنها فوجئت بأحد الأشخاص ادعى أنه من العاملين بشركة الغاز، وحضر لوجود بلاغ تسريب غاز وفحص التوصيلات، وعقب السماح له بالدخول، تمكن من مغافلتها، وسرقة المبلغ المالى المشار إليه، ولاذ بالفرار.
 
وبعمل التحريات اللازمة، وباستخدام التقنيات الحديثة، أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وبتطوير مناقشته أقر بارتكابه عدد 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب، ومزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى سرقة المواطنين خاصةً كبار السن بأسلوب "التتبع" عن طريق الدخول لمكاتب البريد، وتتبع المجنى عليهم وصولاً لمسكنهم وإيهامهم بأنه من العاملين بشركة الغاز، وسرقة المبالغ المالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة