Close ad

تجارية أسيوط تنظم 4 معارض «أهلا مدارس» و10 سيارات متنقلة بتخفيضات نحو 30%

3-9-2022 | 18:33
تجارية أسيوط تنظم  معارض ;أهلا مدارس; و سيارات متنقلة بتخفيضات نحو معرض أهلا مدارس
سلمى الوردجي

اجتمع عمرو أبو العيون، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية مع مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، أحمد جمال، وحازم عاطف، رئيس مباحث التموين، ومحمد إسماعيل، وكيل وزارة التموين، ومحمود ثابت، أمين عام الغرفة التجارية، ومجموعة من تجار الأدوات المدرسية والملابس الشباب الخاصة بالجامعات.

موضوعات مقترحة

واتفقوا على البدء في التجهيز لمعرض «أهلا مدارس» تحت رعاية وزارة الداخلية بمبادرة «كلنا واحد» وكذا وزارة التموين، بالتعاون مع الغرفة التجارية بأسيوط، على إقامة معارض ثابتة ومتنقلة للقرى الأكثر احتياجا.

وتم الاتفاق على إقامة عدد 4 معارض داخل مدينة أسيوط، بخلاف أكثر من 10 سيارات متنقلة تجوب القرى الأكثر احتياجا، على أن تكون جودة المنتج جيدة ونسبة الخصم لا تقل عن 30%.

كانت الغرفة قد بدأت استعداداتها لإقامة معارض «أهلًا مدارس» بالمحافظات، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتعرض الشركات المشاركة في المعرض هذا العام منتجاتها بتخفيضات تتراوح بين 20 - 30%، لتوفير مستلزمات المدارس بجودة عالية وأسعار مناسبة للأسر المصرية.

حيث تلقت الغرفة الطلبات من المصانع والتجار للمشاركة في معرض «أهلًا مدارس»، حيث الإقبال الكبير للمشاركة في هذه المعارض.

وأشار أبو العيون إلى أنه من المتوقع افتتاح المعرض  18 أو 25 سبتمبر المقبل ويستمر فترة تتراوح بين 10 و 15 يومًا، حيث يجري التفاوض مع التجار والشركات التي تقدمت بطلبات للمشاركة في معرض «أهلاً مدارس» لبيع منتجاتهم بأسعار تقل بنسبة 25-30% عن الأسعار بالسوق الحر، ويضم المعرض، منافذ لبيع أدوات مكتبية، ملابس، حقائب وأحذية، وكتب مدرسية ومستلزمات التعليم وإلكترونيات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة