Close ad

الكواليس الكاملة لبقاء زيزو مع الزمالك

3-9-2022 | 16:31
الكواليس الكاملة لبقاء زيزو مع الزمالكزيزو
سعيد شبانة

نجح مسئولو نادي الزمالك في التخلص من الصداع الكبير ممثلا في رحيل أحمد سيد زيزو لاعب وسط مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالتجديد للاعب رسميا لمدة 3 مواسم مقبلة مع إلغاء الشرط الجزائي المنصوص في عقده.

موضوعات مقترحة

ونجحت مساعي إدارة الزمالك في الوصول لاتفاق مع زيزو 26 عامًا على رفع راتبه السنوي وتعديل المقابل المالي الخاص به وتعويضه بنسبة كبيرة عن العروض المالية الكبرى التي تلقاها في الفترة الأخيرة وأبرزها من الريان القطري للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استغلالا لوجود شرط جزائي في عقده يصل إلى 45 مليون جنيه فقط.

ووقع زيزو بعد اجتماع مطول مع مرتضى منصور رئيس النادي وأحمد مرتضى عضو المجلس وأمير مرتضى المشرف على الكرة على عقده الجديد في الزمالك والذي شهد رفع راتبه السنوي مع إلغاء الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد القديم وينهي معه الزمالك صفحة رحيل اللاعب عن الفريق في الفترة المقبلة وتلبية أهم مطالب جوسفالدو فيريرا المدير الفني الذي كان يرفض رحيل زيزو عن صفوفه لأي نادى آخر.

رغبة زيزو تحسم تجديد تعاقده مع الزمالك

وساهمت رغبة زيزو 26 عاما في الاستمرار مع الزمالك في حسم الموقف خلال المفاوضات بعدما تم رفع راتبه السنوي ليعتذر بشكل نهائي عن قبول عرض الريان القطري الذي حاول شرائه بعدا عن الشرط الجزائي مقابل 5 ملايين دولار ولكن قوبل الطلب برفض من جانب إدارة الزمالك.

في الوقت نفسه حسمت إدارة الزمالك ملف تجديد عقد محمد أشرف روقة لاعب الوسط المدافع لثلاث مواسم مقبلة وغلق صفحة رحيله عن صفوف الفريق الأبيض بناء على توصية من جانب المدير الفني فيريرا الذي أبدى رغبة كبيرة في استمرار اللاعب ضمن صفوفه خلال الموسم المقبل بعدما ساهم في حصد الزمالك لقب بطل الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة.

الزمالك يستعيد عمر كمال عبدالواحد

كما أعلن الزمالك بشكل رسمي استعادة خدمات لاعبه عمر كمال عبدالواحد نجم فيوتشر والمنتخب الوطني وعودته للفريق في الموسم المقبل دون الكشف عن تفاصيل أخرى ليدعم صفوفه بصفقة قوية في مركز الظهير الأيمن بخلاف أكثر من مركز يجيد به عمر كمال عبدالواحد.

فيريرا يراقب الهلال السعودي

على جانب آخر يواصل الزمالك خلال الساعات المقبلة استعداداته رسميا لخوض لقاءه المرتقب مع الهلال السعودي على كأس لوسيل وسط تركيز من جانب فيريرا بشكل لافت على متابعة تسجيلات لمباريات الفريق السعودي والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى تشكيلته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: