Close ad

برشلونة المنتشي يواجه إشبيلية الجريح

2-9-2022 | 21:23
برشلونة المنتشي يواجه إشبيلية الجريح برشلونة
وكالات الأنباء

يلتقي إشبيلية وبرشلونة، غدًا السبت في مباراة نارية بأهداف مختلفة، لكل منهما على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، حيث يتطلع الفريق الأندلسي بعد بداية سيئة في الدوري لتحقيق فوزه الأول أمام فريق كتالوني، بدماء جديدة يتطلع لتعزيز انطلاقته القوية في المسابقة.

موضوعات مقترحة

وكان مسار كل الفريقين مختلفا حتى الآن في الليجا، فرغم تعثر برشلونة بتعادله أمام رايو فاييكانو في الجولة الأولى، لكنه فاز (1-4) على ريال سوسيداد و(4-0) على بلد الوليد، على عكس الانطلاقة المتعثرة لإشبيلية التي تدور الشكوك حوله ولم يحصل إلا على نقطة واحدة من 9 نقاط.

وبذلك أصبح فريق المدرب جولين لوبيتيجي مطالبا بكسر هذا المسار أمام برشلونة، بعدما عزز صفوفه في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية بضم الجناح البلجيكي أدنان جانوزاج والمهاجم الدنماركي كاسبر دولبيرج، على الرغم من أن الأول لم يشارك في فترة الإعداد للموسم وبحاجة لوقت لاستعادة لياقته البدنية.

ويأتي هذا اللقاء المهم للفريق الأندلسي قبل 3 أيام من مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وهو يعاني من مشاكل في الدفاع بسبب إصابة البرازيلي ماركاو، والغياب المؤكد للهولندي كريم رقيق.

ويحتل الفريق المركز الخامس عشر في المسابقة بعد تلقيه هزيمتيه (2-1 أمام أوساسونا وألميريا) وتعادل على أرضه مع بلد الوليد (1-1).

في المقابل، تعد هذه أول مباراة لبرشلونة بقيادة تشافي هرنانديز، في الموسم الجديد أمام فريق من الطراز الأول، بعد إنهاء سوق الانتقالات بضم ماركوس ألونسو وهيكتور بييرين، ورحيل بيير ايمريك أوباميانج ومارتين برايثويت وسيرجيو ديست وعبد الصمد الزلزولي.

وبعد الانطلاقة المتعثرة، يسعى فريق تشافي لتعزيز النتائج القوية الأخيرة في البطولة، بقيادة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف المسابقة بـ4 أهداف مع لاعب ريال بيتيس بورخا اجليسياس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة