Close ad

حزن في الوسط الفني بعد وفاة أمين العسال | صور

1-9-2022 | 11:50
حزن في الوسط الفني بعد وفاة أمين العسال | صورالراحل أمين العسال
مصطفى طاهر

خيمت حالة من الحزن على الأوساط الفنية والإعلامية في مصر خلال الساعات الماضية بعد وفاة الفنان أمين العسال.

موضوعات مقترحة

وانهالت تعليقات أصدقاء الراحل من الفنانين والنجوم ينعون فيه الراحل.

المنتج هشام سليمان قال عبر حسابه على فيسبوك، أول مرة أكتب عن خبر حزين، الله يرحمك يا امين و يغفرلك و يسامحك علي قد استحمالك للمرض، أنا الحمدلله لحقت أقول لأمين و هو عايش أني بحبه و بحترمه، وأمين شاف رسالتي وشيرها و رد عليا، ربنا يرحمك ويصبر أولادك، مع السلامة يا أمين، وأسف علي أني خرجت النهارده من فكرة نشر السعادة و الابتسامة، أدعو لأمين بالرحمة والمغفرة.

المؤلف عمرو محمود ياسين، نعى الممثل ومقدم البرامج الراحل،  وكتب "ياسين" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "معلش يا أمين إنت مقدرتش المرة دي، كل مرة كنت بتبقى قوي وتهزم مرضك وتقوم تهزر وتضحك وتسخر من كل شيء، لكن ربنا أراد إنه يريحك.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء".

الفنان صبري فواز نعى الراحل عبر حسابه على فيسبوك داعيا له بالرحمة.

أما الفنان حمزة العيلي فقد أعلن أن جنازة الفنان أمين العسال، تشيع ظهر اليوم الخميس، بمسجد السيدة نفيسة، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال حمزة العيلي: "صلاة الجنازة على حبيبي الغالي أمين العسال  إن شاء الله من مسجد السيدة نفيسة بعد الظهر".

وأضاف حمزة العيلي: "دعواتكم لهذا الرجل الأصيل الجدع اللي كان بيوزع البسمة في أشد لحظات تعبه على كل الناس، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال".

وقام الكثير من الفنانين بمشاركة صورة أمين العسال، في تعبير عن حزنهم الشديد على رحيله بعد معاناة صحية خلال الفترات الماضية.


الراحل أمين العسالالراحل أمين العسال

الراحل أمين العسالالراحل أمين العسال

الراحل أمين العسالالراحل أمين العسال
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: