Close ad

السفير المصري لدى مالطا يبحث مع رئيس هيئة السياحة المالطية جهود استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين

1-9-2022 | 01:07
السفير المصري لدى مالطا يبحث مع رئيس هيئة السياحة المالطية جهود استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين البلدينمصر ومالطا
أ ش أ

بحث السفير خالد أنيس، سفير مصر لدى مالطا مع رئيس هيئة السياحة المالطية "د. جافين جوليا"، جهود استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين.

موضوعات مقترحة

وذكرت وزارة الخارجية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- أن السفير المصرى أشار خلال اللقاء إلى إمكانية استئناف الرحلات الجوية المباشرة في الفترة المقبلة من خلال شركة طيران مصرية. 

ومن جانبه، رحب المسؤول المالطي بهذه الخطوة الهامة لتعزيز التعاون السياحي بين مصر ومالطا، مشيراً إلى إمكانية استفادة شركة الطيران المصرية من الحزم التحفيزية التي توفرها سلطات مطار مالطا الدولي والخاصة بالمساهمة في الإعفاء من رسوم المناولة وتكاليف الأرضية، فضلاً عن الحِزَم التحفيزية الإضافية التي يمكن لهيئة السياحة المالطية تقديمها في مجال الترويج والتسويق.

كما أكد السفير أنيس على أهمية الترويج للسوق السياحي المصري الذي يزخر بالمواقع الأثرية والتراث للسياحة الثقافية، والشواطئ الخلابة بالمحافظات الساحلية للسياحة الشاطئية والترفيهية، والكنائس ومسار رحلة العائلة المُقدَسَة للسياحة الدينية، وهو ما اتفق معه المسؤول المالطي، مشيرا كذلك إلى سياحة الصيد التي تأتي على رأس اهتمامات العديد من المواطنين المالطيين الذين اعتادوا على السفر إلى مصر سنوياً في رحلات صيد.

ومن جانبه، أعرب المسؤول المالطي عن التطلع كذلك لتعزيز السياحة الوافدة من مصر إلى مالطا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة