صحافة

مظهر شاهين: مرسى لم يكن رئيسًا لكل المصريين.. ومن يراهن على الشعب لايخسر.. ومصر اليوم فى بيت العزة

2-7-2013 | 04:16

مظهر شاهين

بوابة الأهرام
أكد الشيخ مظهر شاهين، خطيب مسجد عمر مكرم، أن الدكتور محمد مرسى لم يكن رئيسًا لكل المصريين وإنما كان رئيسًا فقط لأهله وعشيرته.


وأضاف، فى حواره مع الإعلامية رولا خرسا على قناة "صدى البلد" فى برنامج "ستديو البلد"، أن ذلك يتضح فى تصريحات مرسي ولقاءاته كما أن إشادته بمليونية قيل فيها إنه سيتم سحق المتظاهرين هذا يؤكد أنه رئيس لهذه العشيرة فقط، بحسب تعبيره.

وتابع: كما أنه عندما يقوم بتعيين نجله ويترك 13 مليون عاطل فيكون غير عادل كما أنه عندما يعين جماعته وكلاء وزارة كون غير عادل.

ووجه تحية خاصة للشعب المصرى، قائلاً: "من يراهن عليه لا يخسر مطلقًا وإنما من يراهن على جماعته بلا شك سيخسر، فالمتواجدون فى الشوارع مصريون ويجب أن ننحنى لهذا الشعب تحية احترام وإجلال".

وأشار شاهين إلى أن مصر دخلت فى بيت العزة والكرامة وليس بيت طاعة الإخوان والعالم سيفكر كيف يتعامل مع شعب مصر وجيشه العظيم.

وأوضح أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر كان له دور يستحق الإشادة عندما أفتى بأن الخروج السلمى فى 30 يونيو ليس حراماً كما أنه رفض حضور الخطاب الأخير للرئيس ونفس الأمر ينطبق على قداسة البابا تواضروس بابا الكنيسة على دوره العظيم مطالباً المصريين بعدم ترك أماكنهم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة