محافظات

إصابة شخصين في اشتباكات بين متظاهرين وأعضاء من جماعة الإخوان بدسوق

1-7-2013 | 00:15

مظاهرات بكفرالشيخ

كفرالشيخ - علاء عبدالله
أصيب شخصان فى اشتباكات بين متظاهرين وأعضاء من جماعة الإخوان، مساء الأحد بقرية محلة "أبوعلى" التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفرالشيخ بطلقات خرطوش، وتم نقلهما للمستشفى لإسعافهم.


كان أحد المتظاهرين من قرية محلة أبو على، قد قام بتحطيم الأتوبيس الخاص بحضانة يملكها قيادى إخواني، في أثناء توجههم للانضمام إلى ثوار مدينة دسوق بالميدان الإبراهيمى، فقام على إثره بعض أقارب القيادى الإخواني باستغلال عدم تواجد عدد كبير من المتظاهرين وقاموا بتحطيم السيارة النصف نقل رقم 15286 الخاصة بأحد المتظاهرين.

وعلى الفور تجمع عدد من المتظاهرين من قرية "محلة أبو على"، بمجرد سماعهم بقيام أقارب القيادى بتحطيم السيارة، وقاموا بمحاصرة منزل القيادى بالقرية.

وقد أدى ذلك إلى قيام أعضاء من جماعة "الإخوان المسلمين"، بإطلاق الخرطوش من داخل المنازل على المتظاهرين، الذين قاموا بمبادلتهم بإطلاق النار، مما أدى إلى إصابة كل من محمود محمد مكاوى (42 سنة)، بطلقات خرطوش فى قدميه، وعاطف طلخة البشتامى (16 سنة)، بطلق خرطوش فى عينيه، وذلك أثناء مرورهما داخل القرية.

تم نقل المصابين لمستشفى دسوق العام، وتقرر عمل جراحة للمصاب الأول لإخراج الطلقات من قدميه، ومازالت عملية الاحتقان مستمرة ما بين الطرفين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة