Close ad

"الدوم" يوفي بوعده مع الموهوبين

30-8-2022 | 12:06

لم يتوقف النجاح الكبير الذي حققه برنامج "الدوم" عند اكتشاف الموهوبين على أرض مصر في مجالات عديدة فقط، بل امتد نجاح البرنامج وفائدته الكبرى إلى مساندة الفائزين وتقديم يد العون لهم ووضعهم على أول الطريق بحرفية ورقي وبأفضل طريقة يتمناها موهوب.

فقد أوفى "الدوم" الذي أنتجته "المتحدة للخدمات الإعلامية" تنفيذ "ميديا هب سعدي جوهر" بالوفاء مع الفائزين بموسمه الأول، ففي فئة الغناء ومسابقاته التي شارك فيها موهوبون من كل محافظات مصر، تم إنتاج "كليب" جذاب ويتسم بالحرفية والرقي للموهوبة الفائزة أسماء الجمل بعنوان "طمنوني" ويشاركها فيه المطرب محمود العسيلي، وحقق الكليب نجاحًا وشهرة اختصرت الكثير والكثير من خطوات المطربة الشابة.

أيضًا أنتجت "ميديا هب سعدي جوهر" أغنية للفائز في موسم البرنامج الأول أسامة عطية ابن العريش بتوقيع أحمد سعد وأنس نصري وتحمل عنوان "ماتبكيش" في توليفة فنية جميلة ومتكاملة.

أيضًا أوفت "المتحدة" بوعودها مع الفائزين في الموسم الأول في فئة التقديم التليفزيوني، يارا مجدي من الشرقية، ومريم حسن من مرسى مطروح، بجانب إسراء العقاد والذين انضموا للعمل في قناة إكسترا نيوز.

في رأيي أن برنامج "الدوم" قام ويقوم بمهمة وطنية خالصة وهي مساندة الشباب وتحقيق الطموحات، فكم من برامج أتاحت فرصًا للتواجد بداخل مسابقاتها ثم ينتهي دورها بانتهاء حلقاتها، أما "الدوم" فهو يواصل ويستكمل دوره المهم مع الفائزين ممن يستحقون مواصلة النجاح والتواجد على الساحة في المجال الذي يحقق فيه الموهوب فوزه.

أيضا علمت أن الفائزين في فئة التمثيل سيتم الاستعانة بهم في الأعمال الدرامية التي تنتجها "المتحدة"، وسيتم التعاقد معهم على المشاركة في دراما الموسم الرمضاني المقبل، وهو أيضًا وفاء بالوعد يستحق التحية والثناء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: