Close ad

خالد القماش يتحدث عن مهمته الجديدة مع الإسماعيلي

28-8-2022 | 21:51
خالد القماش يتحدث عن مهمته الجديدة مع الإسماعيلي خالد القماش مع جهاز الإسماعيلي
الإسماعيلية - خالد لطفي ونهلة بري

قال خالد القماش مدير قطاع الناشئين والقائم بأعمال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إنه ليس بغريباً على قلعة الدراويش، مشيرًا إلى أنه يخدم النادي في أي موقع باعتباره أحد أبناءه المخلصين.

موضوعات مقترحة

وأضاف أن المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس كلفوه بقيادة الفريق في مواجهة طلائع الجيش الصعبة، وعقد اجتماعات مستمرة مع حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق فى الساعات الماضية، مؤكدًا أن الإسماعيلي نادٍ كبير لا يقل عن الأهلي أو الزمالك ويحتاج فقط لبعض التنظيم والهدوء.

وواصل: «سيتم الدفع بمزيج من الناشئين واللاعبين الكبار من أجل إيجاد توليفة مناسبة لتلك المباراة الصعبة وهناك لاعبين ناشئين واعدين كل ما يحتاجوه الفرصة الكاملة لتحقيق الإضافة الفنية المنتظرة والتخفيف من حجم الأعباء المالية على خزينة النادي».

واختتم تصريحاته: «كنت أتمنى الاعتماد على تلك السياسة في الموسم الماضي وتكرار العديد من التجارب الناجحة داخل الكرة المصرية فى الآونة الأخيرة».

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة طلائع الجيش على ملعبه بالإسماعيلية، يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً فى ختام منافسات الدوري العام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة