Close ad

التضامن: فتح باب التسجيل للدفعة 99 لأداء الخدمة العامة الخميس المقبل

28-8-2022 | 11:03
التضامن فتح باب التسجيل للدفعة  لأداء الخدمة العامة الخميس المقبلوزارة التضامن الاجتماعي
أميرة هشام

تفتح وزارة التضامن الاجتماعي الخميس المقبل باب التسجيل للدفعة 99 من خريجي الجامعات من الجنسين ممن يتمتعون بالجنسية المصرية لأداء الخدمة العامة.

موضوعات مقترحة

كانت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي قد أصدرت قرارًا بتكليف الدفعة "99" من خريجي الجامعات من الجنسين ممن يتمتعون بالجنسية المصرية لأداء الخدمة العامة لمدة عام، على أن يكون ذلك اعتباراً من 2 أكتوبر المقبل.

أوضحت وزيرة التضامن في تصريحات سابقة لها أنه يتم تكليف الشباب من الجنسين ممن يتمتعون بالجنسية المصرية، حيث يتم تكليف الإناث من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول  لعام 2022، وكذلك الذكور ممن تقرر إعفاؤهم من الخدمة العسكرية، إلى جانب من يزيدون على حاجة القوات المسلحة بشرط مضى ثلاث سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب، وأيضًا من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور أول لسنة 2022.

وفي هذا السياق، نوهت نيفين القباج إلى أنه يجب على المكلفين السابق ذكرهم التوجه إلى مكاتب الخدمة العامة بدائرة محل إقامتهم لتسجيل أنفسهم، وذلك اعتبارًا من الأول من سبتمبر المقبل، وذلك بالإضافة إلى من صدر قرارات بتكليف دفعاتهم وتخلفوا عن أداء الخدمة العامة في مواعيدها.

وأشارت في هذا الصدد إلى أنه  تيسيرا على المتقدمين، فقد أتاحت الوزارة التقديم عبر الموقع الإلكترونى للوزارة لملء الاستمارات المطلوبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: