Close ad

الاتحاد البحريني لكرة القدم يحدد الأماكن المخصصة للفرق والجماهير في الموسم الجديد

25-8-2022 | 15:23
الاتحاد البحريني لكرة القدم يحدد الأماكن المخصصة للفرق والجماهير في الموسم الجديد الاتحاد البحريني لكرة القدم
وكالات الأنباء

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم، بيانا شديد اللهجة حول الأماكن المخصصة لجلوس الفرق والجماهير للموسم الجديد، في دوري ناصر بن حمد الممتاز وكأس ملك البحرين.

موضوعات مقترحة

سنوات طويلة اعتادت فيها بعض الجماهير والفرق الجلوس في جهة واحدة فقط لدكة البدلاء، وأيضا جماهير عدة أندية كانت تجلس في مدرج على يسار أو يمين المنصة الرئيسية ولم تغير مكانها منذ سنوات طويلة ولكن الاتحاد عمم اليوم الخميس، بيانا طالب فيه الأندية بالالتزام وإلا سيتخذ إجراءات حازمة أبرزها غرامة مالية تصل إلى 5 آلاف دينار بحريني، إضافة إلى تحويل النادي أو الجماهير إلى لجنة الانضباط.

وأكد الاتحاد في البيان، أنه يجب على الفريق المدون أسمه أولا في جدول المباراة الجلوس على يسار المنصة، فيما يجلس الفريق المدون اسمه ثانيا على يمين المنصة، ويجب على الفريق استخدام غرفة الملابس المحددة له من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد في كل مباراة.

وشدد الاتحاد، على أنه يمنع الاتفاق المسبق بين الفرق لتغيير أماكن الجلوس (دكة البدلاء) والجماهير وغرف الملابس المخصصة لها، ويجب على الأندية إخبار جماهيرها بأي وسيلة إعلامية للتقيد بالجلوس خلف دكة بدلاء فريقها.

وأوضح الاتحاد أنه في حال قيام أي من الفرق بالجلوس في غير أماكن الجلوس أو استخدام غرفة الملابس غير المخصصة لها، سيقوم مراقب المباراة بإنذار الفريق شفهيا والانتظار لمدة 15 دقيقة للالتزام بما جاء في القرارات، وفي حال انتهاء المدة المذكورة دون التزام الفريق سينهي الحكم المباراة ويعتبر الفريق المخالف خاسرا للمباراة بنتيجة (3-0).

وأشار الاتحاد، إلى أنه يجوز للجنة الانضباط ووفقا للائحة الانضباط أو النظام الأساسي للاتحاد اتخاذ عقوبات أشد من العقوبات المنصوص عليها (5 آلاف دينار بحريني) وذلك في حال قيام أي من فرق الأندية بتكرار المخالفة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: