Close ad

تاجر أقمشة يمزق جسد زوجته وشقيقها بـ «مطواة» وسط شوارع بنها بسبب خلافات زوجية | القصة كاملة

24-8-2022 | 14:16
تاجر أقمشة يمزق جسد زوجته وشقيقها بـ ;مطواة; وسط شوارع بنها بسبب خلافات زوجية | القصة كاملةطعن - أرشيفية
محمد محسب

تفاقمت الخلافات بين الزوجين إلى الحد الذي حوّل العلاقة بينهما أشبه بالعداء، تلك الحال التي وصلت بهما إلى ضرورة الانفصال لكن رغبة كلاهما في حضانة الأطفال كان سر الصراعات التي انتهت بمقتل الزوجة «س .ع» 38 عامًا، طعنًا على يد زوجها بشارع فرغلي بمدينة بنها الجديدة.

موضوعات مقترحة

وقررت الزوجة يوم وقوع الحادث اللجوء لشقيقها حين ضاق بها الحال مع زوجها الذي يملك محل أقمشة، ليرافقها إلى محل عمله للوصول إلى حل ينهي به تلك الصراعات، فخلالها نشب خلاف بينهم تطور إلى تراشق بالألفاظ.

هذا ما دفع الزوجة وشقيقها إلى قذف المحل والعاملين فيه «بالحجارة»، ليخرج لهما الزوج ويهاجمهما بسلاح أبيض «مطواة» ما أدى إلى إصابة الزوجة بجرح طعني نافذ بالبطن، وإصابة شقيقها هو الآخر بجروح خطيرة متفرقة بالجسد.

تاجر يطعن زوجته وشقيقها لخلافات زوجية ببنها

حينها تعالت الصرخات من الموجودين فور سقوط المجني عليهما وسط بركة من دمائهما، ليقوموا بنقل السيدة وشقيقها إلى مستشفى بنها الجامعي وهما في حالة خطرة، في محاولة لإسعافهما.

وعقب ذلك تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا يفيد ورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول ربة منزل وشقيقها مصابين بجروح طعنية نافذة في أنحاء الجسد، لكن السيدة فارقت الحياة فور وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها.

شهود العيان يكشفون كواليس مشاجرة تاجر وزوجته

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان بنها إلى موقع الحادث، وبسؤال شهود العيان أقروا بأن مرتكب الواقعة هو زوج المجني عليها باستخدام سلاح أبيض «مطواة» كانت بحوزته، وذلك خلال مشادة كلامية نشبت بينهم بسبب الخلافات الزوجية قام خلالها الزوج بطعنهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط الزوج القاتل، وبمواجهته أمام مباحث قسم شرطة بنها أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح «مطواة» الذي استخدمه في ارتكاب الجريمة.

حبس قاتل زوجته خلال مشاجرة بأحد شوارع مدينة بنها

كما صرحت النيابة العامة، بدفن جثمان الزوجة المقتولة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، وحبس الزوج المتحفظ عليه من قبل مباحث قسم ثان بنها على ذمة التحقيقات.

وطلبت النيابة من المباحث سرعة استكمال التحريات حول الواقعة، والاستعلام عن حالة شقيق الزوجة المصاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: