Close ad

وزيرة الهجرة: ملتقى لوجوس الثالث حدث وطني يعرض الإنجازات لشباب مصر بالخارج | صور

23-8-2022 | 16:31
وزيرة الهجرة ملتقى لوجوس الثالث حدث وطني يعرض الإنجازات لشباب مصر بالخارج | صورملتقى لوجوس الثالث
هايدي أيمن

أشادت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بدور ملتقى لوجوس الثالث، قائلة "إن ملتقى لوجوس حدث وطني يعرض لشباب مصر بالخارج التجربة المصرية وإنجازاتها في كافة المجالات".

موضوعات مقترحة

أوضحت، وزيرة الهجرة، في تصريحات لها، أن مشاركة وزارة الهجرة في ملتقى لوجوس  فعالة ومميزة للغاية.

تابعت: "قد أتيحت لنا الفرصة لتنظيم جناح بالمعرض يستعرض عدد من ملفات الوزارة وهذا ما يجعلنا فخورين بما حققناه، واليوم لدينا فرصة ذهبية حتى يتعرف كل المشاركين بالملتقى من الشباب المستهدف لدى وزارة الهجرة على ما تبذله الوزارة من جهد في هذه الملفات المهمة والحيوية والتي ترتبط في الأساس باستراتيجية تنمية الإنسان المصري".

شارك في الجناح عدد من أعضاء وزارة الهجرة وعدد من شركاء الوزارة في الملفات والمبادرات المطروحة،  وهم مؤسسة دار نهضة مصر للنشر، ومؤسسة شيزلونج لخدمات الدعم النفسي. 

وافتتح قداسة البابا توضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والسفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، افتتاح جناح وزارة الهجرة المقام بمعرض لوجوس في الدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون، وذلك على هامش فاعليات ملتقى لوجوس الثالث للشباب الأقباط بالخارج، والذي يعقد حاليا في مصر في الفترة من 20 إلى 27 أغسطس الجاري تحت رعاية الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وحظي لأول مرة بلقاء مجموعة الشباب مع دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في مقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: