Close ad

3000 مشارك في "عالم دبي للرياضة" يوميًا

23-8-2022 | 11:37
 مشارك في  عالم دبي للرياضة  يوميًاعالم دبي للرياضة
وكالات الأنباء

واصل عالم دبي للرياضة، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي ومجلس دبي الرياضي للعام الثاني عشر على التوالي، استقطاب آلاف الرياضيين والزوار من مختلف الجنسيات والأعمار، لممارسة الرياضة داخل القاعات المكيفة طوال فترة الصيف.

موضوعات مقترحة

وقام بجولة في ملاعب عالم دبي للرياضة، كل من سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة، مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وماهر جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات بمركز دبي التجاري العالمي.

ومعهم علي عمر البلوشي، مدير إدارة الفعاليات الرياضي بالمجلس، والتقوا بالمشاركين، واستمعوا لشرح من المدربين ومسؤولي الأكاديميات عن أعداد المشاركين وفترات التدريب.

ويستقطب "عالم دبي للرياضة" أكثر من 3000 مشارك يوميًا في العطلات، والذين يتوافدون يوميًا للاستمتاع بكل الأنشطة التي تنظم يوميا.

ويضم هذا الحدث الأكبر من نوعه، 42 ملعبًا مختلفًا تمتد على مساحة 20 ألف متر مربع في قاعات زعبيل 4 و5 و6 داخل مركز دبي التجاري العالمي.

وتتضمن 18 ملعبًا للريشة الطائرة، و3 ملاعب كرة قدم مخصصة للفرق المؤهلة من 5 لاعبين، و3 ملاعب للفرق المؤلفة من 7 لاعبين.

كما يضم "عالم دبي للرياضة" مساحات مخصصة لعشاق رياضة الكريكت المزودة بشباك للتمرن على رمي الكرة والتصدي لها.

ويقدم ملعبين للبادل تنس، والتي تعتبر من أسرع الرياضات نموًا، ويتيح لعشاق رياضة المضرب الاختيار بين ملعبين للتنس، إلى جانب 8 ملاعب لكرة الطاولة.

وتشمل المرافق أيضًا، ملعبين للكرة الطائرة، و3 ملاعب لكرة السلة، مما يضمن لمختلف فئات المجتمع الاستمتاع بالأنشطة الرياضية المميزة والمتنوعة على اختلاف اهتماماتهم.

ويرسخ عالم دبي للرياضة، مفهوم الحياة الصحية المليئة بالنشاط والحيوية، والذي أصبح ملتقى عشاق الرياضة والنشاط البدني.

كما يقدم للعالم النموذج على رؤية دبي ونهجها الراسخ في توفير نمط حياة رياضية نشيطة وتحقيق الرفاهية والسعادة للجميع، ويثبت الالتزام التام بالمساهمة بفاعلية في بناء مجتمع يتمتع بالصحة والنشاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة