المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب |
Close ad

مشاجرة بين 6 تُجار مخدرات حول سعر البيع تُسقط أحدهم قتيلًا بـ«عيار خرطوش».. ولغز إخفاء الجثة

22-8-2022 | 17:12
مشاجرة بين  تُجار مخدرات حول سعر البيع تُسقط أحدهم قتيلًا بـ;عيار خرطوش; ولغز إخفاء الجثةمشاجرة بالأسلحة النارية
محمد محسب

اتفق 6 أشخاص على تجارة السموم والصفقات المشبوهة بدائرة مركز بركة السبع بالمنوفية، لكن جاءت نقطة الخلاف على سعر بيع المواد المخدرة، تلك الخلافات تطورت لحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية.

موضوعات مقترحة

خلال النزاع انقسم هؤلاء التجار إلى رأيين، طرف أول «أربعة أشخاص» وطرف ثاني «شخصين»، وتبادلوا إطلاق النيران ما أحدث إصابة أحدهم بعيار ناري من «بندقية خرطوش» كانت بحوزة أحد أخصامه، ما أدى إلى وفاته في الحال متأثراً بإصابته.

لغز إخفاء جثة تاجر المخدرات

وعقب ذلك قام الطرف الأول بالاستعانة بأحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية، وقاموا بوضع الجثة داخل دراجة نارية «تروسيكل» والتخلص منه بإلقائه بأرض زراعية نظير مبلغ مالي.

وتبلغ لقسم شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية، بالعثور على جثة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة مركز شرطة بركة السبع)، ملقاة بأرض زراعية بإحدى القرى بدائرة المركز مصاب بطلق ناري «خرطوش»، والعثور بين طيات ملابسه على لفافة بها مخدر الهيروين.

التحريات تكشف ملابسات جريمة المنوفية

توصلت تحريات فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، إلى حدوث مشاجرة بين كلٍ من (طرف أول "المجنى عليه وثلاثة أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية" – طرف ثاني "شخصين")، لخلافات مالية بينهم حول بيع المواد المخدرة.

تبين من المعلومات قيام أحد الأشخاص من الطرف الثاني عيار ناري من «بندقية خرطوش» كانت بحوزته، فأحدث إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته ولاذ الطرف الثاني بالهرب.

ضبط المتهمين بقتل شخص بالمنوفية

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو الـمُشار إليه.

وضُبط بحوزتهم (2 بندقية خرطوش – فرد محلى – 3 طلقات نارية – 750 جرام لمخدر الهيروين – دراجتين ناريتين – 5 هواتف محمولة)، كما تم ضبط الدراجة النارية "التروسيكل" المُستخدم في الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة