Close ad

منتخب قطر يستعد لمونديال 2022 بتجربة إفريقية

22-8-2022 | 16:34
منتخب قطر يستعد لمونديال  بتجربة إفريقيةمنتخب قطر
وكالات

سيكون المنتخب القطري على موعد مع تجربة جديدة، استعدادًا لبطولة كأس العالم "قطر 2022" التي سيستضيفها على أرضه بداية من نوفمبر القادم، وذلك عندما يواجه نظيره الغاني للمحليين مساء غد الثلاثاء في إطار مباريات البطولة الرباعية الودية المقامة على ملعب وينر نويشتات بالنمسا.

موضوعات مقترحة

ويغيب عن مباراة الغد اللاعب عبدالله الأحرق للإصابة ، فيما يسعى الإسباني فيليكس سانشيز مدرب قطر للوقوف أكثر على مستوى جميع اللاعبين المتواجدين معه.

وكان المنتخب القطري قد لعب أولى مبارياته في البطولة قبل يومين أمام المنتخب المغربي للمحليين والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ويختتم العنابي مبارياته بالبطولة الودية بمواجهة منتخب جامايكا للمحليين يوم 26  أغسطس الحالي.

وتعد المباريات الثلاث للعنابي ضمن المرحلة الثالثة من التحضيرات للمونديال ، حيث استهل المرحلة الأولى بمعسكر في مدينة ماربيا في إسبانيا، كما خاض خلال الفترة الماضية مجموعة من المباريات التحضيرية مع مختلف الأندية الأوروبية.

ويلعب منتخب قطر في المجموعة الأولى بكأس العالم ، التي تضم الإكوادور والسنغال وهولندا.

وسيبدأ العنابي مشواره المونديالي بمواجهة الإكوادور في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 20 نوفمبر المقبل، ثم السنغال يوم 25 وأخيرا هولندا في 29 من نفس الشهر.   

وسيخوض العنابي ثلاث مباريات ودية خلال شهر سبتمبر المقبل، الأولى ستكون مع نظيره الكندي يوم 23 قبل أن يواجه منتخب تشيلي يوم 27 من الشهر نفسه، بينما سيخوض خلال نفس الفترة مباراة ثالثة لم يكشف الاتحاد القطري عن موعدها أو هوية المنتخب الذي سيواجه العنابي فيها، وستقام المباريات الثلاث في النمسا خلال معسكر العنابي هناك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة