Close ad

دانج يفوز بذهبية فردي تنس الطاولة للرجال في بطولة أوروبا متعددة الرياضات

21-8-2022 | 18:25
دانج يفوز بذهبية فردي تنس الطاولة للرجال في بطولة أوروبا متعددة الرياضاتمنافسات تنس الطاولة لفردي الرجال
الألمانية

قلب الألماني دانج كيو تأخره أمام السلوفيني داركو يورديتش إلى فوز 4 / 1 في المباراة النهائية بمنافسات تنس الطاولة لفردي الرجال ببطولة أوروبا 2022 متعددة الرياضات.

موضوعات مقترحة

وذهب لقب فردي السيدات إلى النمساوية صوفيا بولكانوفا عندما انسحبت منافستها الألمانية نينا ميتيلهام بسبب الإصابة في المجموعة الثالثة، وأعلن مسؤولو الفريق إنها كانت منزعجة من مشاكل في اليد منذ الاحماء.

وهيمن يورديتش، المصنف الثاني في أوروبا، على المراحل الأولى من المباراة أمام دانج، وفاز بالمجموعة الأولى 12 / 10 وكان متقدما 9 / 6 في المجموعة الثانية، ولكن دانج قلب الأمور وفاز بهذه المجموعة 14 / 12، ليتعادلا وواصل دانج تفوقه وفاز بالمجموعة الأخيرة 11 / 2.

وفاز السويديان ماتياس فالك وكريستيان كارلسون بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات السيدات، حصلت ميتيلهام على وقت مستقطع طويل بسبب الإصابة وكانت متأخرة في أول مجموعتين، وانسحبت بعدها بفترة وهي تبكي في المجموعة الثالثة التي كانت متأخرة فيها صفر / 3.

ومع ذلك، حصلت ميتيلهام على الميدالية الفضية، فيما حصلت بوكانوفا على الميدالية الذهبية الثانية في البطولة المقامة في ميونخ، حيث سبق لها الفوز بمنافسات الزوجي مع بيرناديت سزوكس، بالإضافة لحصولها على الميدالية البرونزية في منافسات الزوجي المختلط مع روبرت جاردوز.

وذهبت الميدالية البرونزية إلى الألمانيتين الخاسرتين في الدور قبل النهائية سابين وينتر وشيوانا شان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة