Close ad

تقارير مغربية تكشف مفاوضات الأهلي للتعاقد مع سفيان رحيمي.. ورد صادم من العين الإماراتي

21-8-2022 | 16:19
تقارير مغربية تكشف مفاوضات الأهلي للتعاقد مع سفيان رحيمي ورد صادم من العين الإماراتيسفيان رحيمي
أحمد عبد الحميد

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأحد، بأن إدارة النادي الأهلي تسعى جاهدة للتعاقد مع لاعب العين الإماراتي، سفيان رحيمي.

موضوعات مقترحة

وتستعد إدارة المارد الأحمر في دخول الميركاتو الصيفي بكل قوة؛ من أجل تدعيم خطوط الفريق بعد خسارة الفريق أكثر من بطولة في الموسم الجاري .

وأشار موقع le360 سبور المغربي، أن أحد المصادر المقربة من سفيان رحيمي، قد أكدت أن مسؤولي الأهلي المصري يسعون بقوة للفوز بخدمات لاعب الرجاء السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كان الفريق قريبا من ضمه خلال الموسم الماضي، قبل أن يرفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ضمه لفريق القرن الافريقي، ليظفر بخدماته العين الاماراتي .

وكان وكيل أعمال اللاعب رحيمي تلقّى عروضا من أندية سعودية أبرزها النصر والأهلي، إضافة لناد أوربي من أجل التعاقد معه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل، غير أن إدارة نادي العين أخبرت الوكيل المذكور، بأن عقد الرحيمي ليس للبيع، وأنها لن تفتح باب المفاوضات مع أي نادٍ، لرغبتها في الاحتفاظ بالمهاجم السابق لنادي الرجاء الرياضي .

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قد انتقل إلى العين الاماراتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما إليه من الرجاء الرياضي، وهو ما أسهم في ارتفاع كبير لقيمته السوقية التي زادت من 3 ملايين يورو مطلع الموسم الكروي الحالي إلى 4,5 ملايين يورو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة