Close ad

انتهاء تدريب فرق الجوالات من الدراسة الرسمية للمعلومات العامة بمطروح | صور

21-8-2022 | 16:22
انتهاء تدريب فرق الجوالات من الدراسة الرسمية للمعلومات العامة بمطروح | صورتدريب فرق الجوالات عن الدراسة الرسمية للمعلومات العامة فى مطروح
مطروح - أحمد نفادى

قال الدكتور وليد رفاعى مدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح، إنه تم الانتهاء من الدورات التدريبية لفرق الجوالات المطروحيات من الدراسة الرسمية للمعلومات العامة "الأولية"، وذلك بالتعاون مع جمعية المرشدات المصرية بالمحافظة ومديرية التضامن الاجتماعى.

موضوعات مقترحة

وأوضح مدير مديرية التضامن الاجتماعى، أنه تم الانتهاء من تدريب الجوالات بالمحافظة لمدة 3 أيام، عن الدراسة الرسمية  للمعلومات العامة الأولية، والتى تهدف إلى تعريف الدارسات بالحركة الأرشادية وأهدافها ومبادئها وكيفية تكوين الفرق المختلفة.

وأكد أن الدراسة تضمنت مجموعة من الجلسات والمحاضرات قامت بوضعها لجنة التدريب والتنمية القيادية؛ بجمعية المرشدات المركزية المصرية، وعقدت بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمطروح، وبحضور كل من القائدة خلود رفعت مفوضة تدريب الفرع  وعدد من المسئولين بالمديرية.


إنتهاء تدريب فرق الجوالات عن الدراسة الرسمية للمعلومات العامة فى مطروحإنتهاء تدريب فرق الجوالات عن الدراسة الرسمية للمعلومات العامة فى مطروح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة