Close ad

وظائف للشباب .. هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تكشف برنامج لتشغيل خريجي التخصصات التكنولوجية

21-8-2022 | 13:55
 وظائف للشباب  هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تكشف برنامج لتشغيل خريجي التخصصات التكنولوجيةإيتيدا
فاطمة سويري

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تحدي "جوباثون" التقني لتوظيف الشباب بشركة "كاشير" التي تقدم حلول المدفوعات الإلكترونية للشركات، وذلك يوم 30 أغسطس في إطار برنامج "النفاذ إلى المهارات."

موضوعات مقترحة

وتقدم الشركة عددًا من الوظائف في عدة تخصصات هي: أخصائي تكامل المنتج الكامل، ومهندس الواجهة الأمامية، ومهندس الواجهة الخلفية NodeJS ، ومهندس الهاتف المحمول في نظامي Android و React، ومهندس في مجال DevOps والبنية التحتية، ومهندس تجربة المستخدم، وأخصائي مراقبة الجودة.
 
ومن خلال التحدي يتم اختيار أفضل المتقدمين للوظائف المتاحة. ويحصل المشاركون الذين قدموا أفضل أداء في التحدي على فرصة لإجراء مقابلة شخصية بالشركة، بالإضافة إلى جوائز قيّمةويُنظَم التحدي في عدة مقرات هي مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بالقرية الذكية، ومُجمّع الإبداع التكنولوجي بالمنطقة التكنولوجية ببرج العرب في الإسكندرية، ومركز إبداع مصر الرقمية بجامعة المنصورة.
 
جدير بالذكر أن برنامج "النفاذ إلى المهارات" يهدف إلى تسهيل وصول الشركات لذوي المهارات والمواهب بكفاءة وفعالية لتلبية احتياجات التوظيف والتدريب.

ويتضمن البرنامج مجموعة من الفعاليات والأنشطة ويوفر منصة للاتصال بقاعدة بيانات كبيرة لخريجي برامج بناء القدرات التي تقدمها الهيئة وذلك في أكثر من 10 محافظات.
 
وقالت الشركة إن أخر موعد للتقديم يوم 24 أغسطس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة