Close ad

غيابات بالجملة في قائمة الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

21-8-2022 | 11:40
غيابات بالجملة في قائمة الأهلي قبل مواجهة الإسماعيليالأهلى
محمد عبد الرحمن

يفتقد فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي جهود عدد كبير من لاعبيه خلال مباراة الإسماعيلي الليلة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر للدوري .

موضوعات مقترحة

ويرجع غياب عدد كبير من نجوم الأهلى  لأسباب مختلفة، وهو ما جعل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني يعتمد على قائمة معظمها من الناشئين والعائدين من الإصابة.

ويلعب الأهلي مع الأسماعيلي في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 18 من الدوري الممتاز.

غيابات الأهلى 

ويغيب عن قائمة الأهلي ، كلاً من : محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وأليو ديانج للحصول على راحة بقرار من مجلس إدارة النادي يوم 4 أغسطس الجاري ، فيما يغيب بدر بانون بعد إنتقاله مؤخراً رسميًا إلى نادي قطر القطري.

ويغيب  للإصابة وعدم الجاهزية الفنية، كلاً من عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وعمار حمدي وصلاح محسن ومحمد هاني، ومحمود وحيد وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا، أما رامي ربيعة فيغيب للإيقاف وحصوله على 3 بطاقات صفراوات.

قائمة المباراة 

وأعلن البرتغالى ريكاردو سواريش قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي كلا من: ‏علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي وحسام حسن ومحمد محمود ومحمد ‏عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ‏ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي ‏وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.‏

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: