Close ad

تعرف على تفاصيل مسلسل "House of the Dragon" قبل عرضه اليوم

21-8-2022 | 10:37
تعرف على تفاصيل مسلسل  House of the Dragon  قبل عرضه اليوم House of the Dragon
هبة إسماعيل

ينطلق اليوم عرض المسلسل المنتظر House of the Dragon أو بيت التنين، على HBO و HBO Max.

موضوعات مقترحة

وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث المسلسل الشهير "Game of Thrones"، ويحكي قصة حرب أهلية في House Targaryen أسلاف دينيرس وجون سنو.

في حين أن تنانين دينيرس الثلاثة كانت جديدة في   Game of Thrones، لكن من عنوان العمل الجديد يوحي أن هناك تنانين في كل مكان، لأن Targaryens  في أوج قوتهم، في حين أنهم تراجعوا بحلول عصر  Game of Thrones.

المسلسل عالمه مشابه مع "Game of Thrones"، لذلك يقدم مشاهد من القرون الوسطى ولكن مع مناطق خيالية، بما في ذلك فجوة حادة بين النبلاء والعامة ، والملكية، هناك أيضًا الكثير من التنانين.

كما يكشف المقطع الدعائي، أن الملك يريد أن تكون ابنته الأميرة Rhaenyra Targaryen   خلفًا له، وهو أمر مثير للجدل، نظرًا لأن الكثير من الناس ليسوا سعداء بفكرة امرأة على العرش، فشقيق الملك، الأمير دايمون الذي يجسده مات سميث ، هو أيضًا في صف العرش، وزوجة أبي راينري، أليسينت هايتاور تريد أيضًا أن يكون لها أبناؤها. لذا، على غرار "GOT"، يريد الجميع الجلوس على كرسي مدبب غير مريح، وهناك الكثير من المخططات حول هذا الموضوع  لكن هذه المرة، جميعهم Targaryens. لا يمكن نسيان أن الجنون يسري في دمائهم  كما قيل في الكتب والعرض الأصلي .

عالم Game of Thrones هذا مبني على كتاب جورج ر. مارتن "النار والدم".

أما هذا العمل  فإنه لا يعتمد على الرواية. إنه مكتوب كما لو كان كتاب تاريخ عن هذا العالم الخيالي، من الناحية النظرية ، قد يسهل هذا فهم العرض حتى لو لم تكن قد قرأت الرواية الأصلية ، لأن كُتاب العرض لديهم مساحة أكبر بكثير لملء الحوار والشخصيات والدوافع الشخصية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: