Close ad

تشافي: قيد كوندي في قائمة برشلونة أولوية

20-8-2022 | 22:08
تشافي قيد كوندي في قائمة برشلونة أولوية تشافي هيرنانديز
وكالات الأنباء

يستعد نادي برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد غدا الأحد على ملعب الأنويتا، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني، حيث يتطلع الفريق الكتالوني تحقيق الانتصار الأول له في الليجا.

موضوعات مقترحة

وتحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني عن مباراة الغد، حيث أشاد المدرب خلال المؤتمر الصحفي بمباراة بفريق ريال سوسيداد حيث قال:" ريال سوسيداد منافس يقوم بالكثير من الأشياء بشكل جيد.. لديهم الكثير من المواهب في خط الوسط، ولاعبون يتمتعون بالسرعة في الهجوم، كما أنهم أقوياء بدنيا، ولديهم حارس قوي".

وأضاف:" سوف نصدر القائمة المستدعاة لزيارة أنويتا صباح الغد، في انتظار معرفة امكانية تسجيل كوندي".

وأكمل:" أوباميانج؟ سوق الانتقالات الصيفية لا يزال مفتوح، ولا أعرف ما سيحدث، هناك من سيرحل وأيضا امكانية وصول لاعبين، ولكن لا يزال هو لاعبنا حاليا".

وأوضح:" لا يزال أوباميانج وديباي معنا، حتى الآن المهم هو تسجيل كوندي، وسنرى حتى الغد".

وعن إيجاد بديلا لبوسكيتس الغائب عن المباراة للحصول على البطاقة الحمراء قال مدرب برشلونة:" هناك العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يحلوا محل بوسكيتس، لدينا مجموعة متنوعة في الفريق، والقرار سيتخذ غدا".

وعن أخر التطورات المتعلقة بفيران توريس، أكد تشافي على أن فيران توريس تدرب جيدا ، إنه في أفضل حالاته، وهو لاعب مهم بالنسبة للفريق، لكن المحزن أنه لم يكن قادرا على اللعب بعد ، لكنه سيشارك بالتأكيد.

وأردف:" التعادل في الجولة الأولى ضد رايو فايكانو وصمة عار، لكنها مجرد بداية".

وأتم:" أنا أقول دائما أن السوق يجب أن يغلق قبل ان تبدأ الدوريات، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز بدأ يوم 5 اغسطس، يجب ان يغلق السوق 4 أغسطس".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: