Close ad

رئيس مجلس القيادة اليمني يصل للرياض في زيارة تستغرق أياما لبحث جهود إحلال السلام بالبلاد

20-8-2022 | 17:24
رئيس مجلس القيادة اليمني يصل للرياض في زيارة تستغرق أياما لبحث جهود إحلال السلام بالبلادالدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني
أ ش أ

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم السبت إلى العاصمة السعودية الرياض قادما من الإمارات العربية المتحدة، في زيارة خاصة تستغرق عدة أيام.

موضوعات مقترحة

يجري رئيس مجلس القيادة الرئاسي - على هامش زيارته للرياض - لقاءات ثنائية للبحث في العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين، ومجالات التعاون المشترك، وجهود إحلال السلام والاستقرار في اليمن.

كما يبحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي - وفقا لقناة اليمن الفضائية - مستجدات المسار السريع لاستيعاب التمويلات السعودية في مختلف المجالات، بما في ذلك التدخلات لدعم إصلاحات المجلس في القطاعات الخدمية والإنمائية.

أثنى الدكتور العليمي على المواقف الأخوية المشرفة للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية، معربًا - باسمه وأعضاء المجلس - عن عظيم الامتنان للدور الفاعل الذي تقوده المملكة في تحالف دعم الشرعية، من أجل تخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة