Close ad

تنظيم الاتصالات يغرم شركات المحمول 11.2مليون جنيه لمخالفة معايير الاستجابة لشكاوى المستخدمين

20-8-2022 | 12:26
تنظيم الاتصالات يغرم شركات المحمول مليون جنيه لمخالفة معايير الاستجابة لشكاوى المستخدمينشركات المحمول
فاطمة سويري

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتغريم مقدمي خدمات الهاتف المحمول 11.2 مليون جنيه خلال النصف الأول لعام 2022، وذلك لمخالفة معايير الاستجابة لشكاوى عملاء خدمات الاتصالات؛ وذلك في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على دعم حقوق المستخدمين وضمان تقديم خدمات اتصالات ذات جودة في السوق المصري. 

موضوعات مقترحة

يتلقى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات تجاه مقدمي خدماتهم، عن طريق مركز الاتصال (١٥٥)، بالإضافة إلى وسائل اتصال الكترونية قام الجهاز بإضافتها لتيسير التواصل مع المستخدمين وإتاحة قنوات غير تقليدية لتلقى الشكاوى مثل تطبيق المحمول الخاص بالجهاز MyNTRA وموقع الجهاز على الانترنت، والبريد الالكتروني، وتطبيق الدردشة الفورية (الواتس آب). 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: